أحلام بإطلالة ملكية بالأبيض: جمبسوت من توقيع زهير مراد

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يناير 2020
أحلام بإطلالة ملكية بالأبيض: جمبسوت من توقيع زهير مراد
مقالات ذات صلة
بمقطع فيديو: أحلام ترد على سخرية راغب علامة من تصريحاتها
أول ظهور لزوج أحلام بعد إجراءه عملية جراحية دقيقة في ساقه
تفاصيل إصابة زوج أحلام بكسر في قدمه: والفنانة تعلق

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي بـجمبسوت أبيض رائع من توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وتسريحة شعر أنيقة من أنامل طوني صوايا، في حفلها الأخير في دبي.

وأشعلت أحلام أجواء حفلها مع الفنان اللبناني راغب علامة، بمنطقة سيتي ووك في دبي، برفقة مواهب المرحلة النهائية من برنامج "ذا فويس" في موسمه الخامس، ليتم تداول مقاطع عدة لها وهي تشعل حماس الجمهور بجمال صوتها مع المشتركة المصرية إيمان عبد الغني والمغربية رباب ناجد أثناء غنائهما معها أغنيتها "أنا ما استغنى".

وافتتح الحفل المشتركون النهائيون وأدوا سلسلة أغانٍ أشعلت حماس الجمهور، إلى أن اعتلى المسرح السوبر ستار راغب علامة على أنغام أشهر وأجمل أغنياته ومنها «قلبي عشقها» و«سر حبي»، حيث تفاعل معه الجمهور بشكل مميز.

بدورها، أدت أحلام باقة من أجمل أغانيها الشهيرة مثل «تدري ليش أزعل عليك» و«يا دار»، التي نشرت أجواء الفرح والغناء بين صفوف الحاضرين، الذين صفقوا لها بحرارة وأشادوا بإطلالتها وخفة ظلها.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة أحلام هي طرحها أغنية "أنا مدري الناس" نهاية ديسمبر 2019 الماضي.

أغنية "أنا مدري عن الناس"، من كلمات بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإشراف عام خالد أبو منذر ، ومكساج جاسم محمد، ومن المقرر طرح العمل خلال الأيام القليلة القادمة عبر مجموعة من القنوات الفضائية والإذاعات العربية.