مجموعة زهير مراد خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 07 مارس 2022
مجموعة زهير مراد خريف وشتاء 2022

بقصات جمعت بين الماضي والحاضر بحيث يضيف للمرأة إطلالة ساحرة في مختلف الأوقات، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء زهير مراد خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر أناقة امرأة زهير مراد

يحرص دائماً المصمم زهير مراد على أن يأخذنا في رحلة جديدة معه لسرد الحكايات عن شعوب العالم، وكان هذا الأمر واضحاً بشكل كبير خلال مجموعة زهير مراد خريف وشتاء 2022. فقد نجح في المزج بين الطابع البدوي المميز مع الأسلوب البوهيمي الشهير الذي كانت تتميز به المصممة Loulou de la Falaise. وظهر هذا بشكل واضح من خلال التطريزات والملابس الشفافة التي سيطرت على المجموعة.

تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء زهير مراد بشكل متنوع للغاية بحيث يكون اختيار المرأة العصرية الأنيقة بشكل أكثر من رائع يمكن أن يضيف لكِ مظهراً ساحراً. ولكن لم يتخل زهير مراد عن إضافة الطابع الفخم الخاص به على المجموعة بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة عند اختيارها.

تفاصيل أزياء زهير مراد

تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة زهير مراد خريف وشتاء 2022 بين العديد من القطع الكلاسيكية والعصرية. حيث لفت أنظارنا ظهور البلوزات الشفافة بأقمشة الشيفون والدانتيل والتل بطريقة ساحرة والتي جاءت منسقة مع موديلات مختلفة من التنانير سواء الطويلة والمطرزة بأقمشة التل أو الميدي ذات الشراشيب بشكل عصري أو بقصة الـ A Line مع تفاصيل بدوية وتطريزات الزهور.

تم الاهتمام بتقديم موديلات متنوعة من البنطلونات خلال مجموعة زهير مراد خريف وشتاء 2022. فكان البنطلون الواسع القصير بتصميم الـ Culottes Pants بشكل رائع، إلى جانب ظهور البنطلونات الواسعة بشكل كلاسيك. وقد تم تنسيق هذه القطع مع السترات الكلاسيكية والفيست الرسمي المزين بالرسومات البدوية وتفاصيل الزهور.

سيطرت المعاطف الكاب بشكل أساسي على مجموعة زهير مراد خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. وقد ظهرت هذه القطع مزينة بتفاصيل الزهور والرسومات البدوية. إلى جانب تقديم البدل الرسمية الأنيقة بشكل فخم وراقي لا مثيل له.

خطف أنظارنا الجمبسوت بشكل كبير خلال مجموعة زهير مراد خريف وشتاء 2022. وقد ظهرت الجمبسوت البسيط الذي يتميز بتطريزات على الصدر إلى جانب تقديم الموديلات ذات الأكمام الفضفاضة بشكل عصري جذاب. كما لفت أنظارنا ظهور الجمبسوت ذي الفتحات على الخصر والصدر بطريقة الـ Cutout بطريقة مبهرة.

فساتين زهير مراد 2022

ظهرت فساتين زهير مراد 2022 بأشكال متنوعة للغاية هذا العام بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات حول العالم. حيث سيطرت فساتين زهير مراد 2022 الشفافة باللون الأسود والتي جاءت بقصات منسدلة على القوام بطريقة بسيطة ورائعة للغاية عكست مظهر جذاب للمرأة.

خطفت أنظارنا فساتين زهير مراد 2022 بأقمشة الشيفون الناعمة التي جاءت بألوان زاهية مثل الأصفر أو الأخضر. إلى جانب ظهور الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل كبير خلال مجموعة زهير مراد خريف وشتاء 2022 والتي جاءت بتصميم جذاب وغير تقليدي بالمرة.

سيطرت الفساتين المطرزة بالترتر بشكل كبير على مجموعة زهير مراد خريف وشتاء 2022 والتي جاءت بتصميمات متنوعة بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في السهرة. إلى جانب تقديم الفساتين البليسيه الميتاليك بشكل كبير والتي بالتأكيد ستكون اختيار المشاهير على السجادة الحمراء بالمهرجانات.

إكسسوارات زهير مراد

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة زهير مراد خريف وشتاء 2022. حيث سيطر الصندل ذو الأربطة على الكاحل بشكل عصري رائع وقد تنوعت موديلات الأحذية بين الدرجات الزاهية مثل الأزرق والأخضر تبعاً لموديلات الفساتين التي تم تقديمها. إلى جانب ظهور البوت الفضفاض بتصميم الـ Slouchy Boots سواء من المخمل أو مطرز بالترتر مثل الفساتين.

ظهرت الحقائب الكلاسيكية الصغيرة التي تتميز بذراع طويل بشكل أساسي ضمن مجموعة زهير مراد خريف وشتاء 2022. وقد تنوعت ألوان الحقائب بدرجات زاهية مثل الأزرق والأحمر بحيث تساعد كل امرأة في الحصول على إطلالة رائعة بطريقة مبهرة وساحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار