أحلام تثبت بالدليل كذب الاتهامات الموجهة لها من مشتركة ذا فويس

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أبريل 2018
أحلام تنفي طرد متسابقة من ذا فويس

نفت الفنانة أحلام خلال اتصال هاتفي مع إذاعة "موزايك" التونسية مرة أخرى كل ما قيل عنها، بأنها رفضت إحدى المشتركات التونسيات في برنامج "ذا فويس" بسبب وزنها الزائد.

شاهدي أيضاً: أحلام تلجأ للقضاء بعد اتهامها بطرد مشتركة من ذا فويس لهذا السبب الغريب

وأكدت أحلام بدورها على أن أخلاقها وإنسانيتها تمنعها من الأساس القيام بمثل هذا التصرف، مشددة على إنها تقدر كثيراً أن المتسابقين يتركون بلدهم وعائلتهم ليشاركوا في برنامج من أجل موهبتهم، فكيف إنها ترفض إحدى المتسابقات من أجل وزنها الزتئد. 

وقدمت أحلام في حديثها الدليل على كذب الاتهامات الموجهة إليها بفضل هذه المتسابقة التونسية، لتقول كيف عرفت إنها بدينة في حين لم يلتف إليها أحد من أعضاء اللجنة من الأساس، إلى جانب لا يعقل أن ترفض مؤسسة كبيرة مثل MBC متسابقة لهذا السبب.

أحلام تنفي طرد متسابقة من ذا فويس
ونصحت الفنانة الخليجية المتسابقة التونسية التي ادعت عليها أن تتجه للتمثيل، مشددة على أن فريقها به متسابقة عراقية ذات وزن زائد، وهي نفسها ليست مارلين مونرو على حد وصفها.

ونفت أحلام كل ما قيل أن لجنة التحكيم تشاهد المتسابقين في فيديوهات بشكل مسبق قبل تقدمهم لمرحلة "الصوت وبس".

كما أكدت أحلام إنها تعتزم مقاضاة القناة والفنان التونسي شمس الدين، ولكنها لن تقاضي المشتركة التونسية التي تدور حولها الحكاية.

وبدأت واقعة أحلام وشمس الدين، بعد أن هجمها الأخير بشكل علني بسبب إنها رفضت متسابقة في ذا فويس بسبب وزنها الزائد، الأمر الذي نفته تماماً بدورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار