جود عزيز ترد على اتهامها بالكذب بعد خبر انفصالها عن طلال باسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
جود عزيز ترد على اتهامها بالكذب بعد خبر انفصالها عن طلال باسم

تصدر اسم طلال باسم وجود عزيز  حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية عقب إعلان انفصالهما  بعد أقل من 4 أشهر على إعلان خطبة الفنان الكويتي والفنانة والفاشينستا السعودية. ليتهم الجمهور الثنائي بالكذب من أجل مشاهدات أعلى.

جود عزيز خرجت في مقطع فيديو لترد على منتقديها ومهاجميها، وتنفي أن الأمر لم يخرج عن كونه كذبة، قائلة إنها لا تحب أن تتصدر الترند.

جود عزيز ترد على اتهامها بالكذب

وقالت جود عزيز في مقطع الفيديو: "أنا مستغربة إن الموضوع وصل للتريند، ووصلتوا الموضوع للتريند، أنا ما بحب هذا إحنا أكتر ناس تكره التريند، بتضايق وبسأل ليش يعني تريند".

بذلك ترد جود عزيز على اتهامها هي وطلال باسم بالكذب من أجل تصدر التريند، إلا أن كلماتها زادت من الهجوم عليها واعتبرها البعض تأكيد لذلك.

جود عزيز ترد على اتهامها بالكذب بعد خبر انفصالها عن طلال باسم

ما زاد من اتهام جود عزيز وطلال باسم بالكذب هو عودة علاقتهما بعد أيام قليلة من نشر خبر انفصالهم، ليوجهوا بعدها رسالة إلى الجمهور، وحذرت جود عزيز المتابعين من الاستمرار في كتابة التعليقات السلبية، والكلمات المسيئة التي تجدها مكتوبة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقطع فيديو قالت جود عزيز، وهي ترقد على سرير المرض بالمستشفى المقيمة فيها، وبرفقتها خطيبها طلال باسم الذي ظهر معها بدون ارتداء محبس الخطبة: "يكفي الكلام الذي تستمرون في كتابته والناس الحقودة الفرحين والشامتين أتمنى ألّا يتعرض أي شخص للموقف الذي وضعت فيه أنا وطلال بسبب الانفصال متابعة الله يبعدها عن الجميع".

انفصال طلال باسم وجود عزيز

يأتي فيديو جود عزيز الذي تتحدث فيه عن عدم رغبتها تصدر التريند بعد أيام من إعلان الفنان الكويتي طلال باسم عبد الأمير، خبر انفصاله عن خطيبته الفنانة السعودية جود عزيز بعد مرور 4 أشهر على ارتباطهما الرسمي قائلاً: "وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم"، الحمد لله على قضاء الله وقدره.. تمت فسخ خطوبتي، الله يوفق الجميع".

وبعد إعلان الخبر تفاعل الجمهور فبينما عبر البعض عن حزنه بسبب هذا الخبر، خاصة وأنهما كانا يعيشان قصة حب لفتت أنظار الجمهور، قبل الإعلان عن خطبتهما يناير الماضي اعتبر البعض أن صغر سنهما قد يكون سببا وراء فسخ الخطبة، واصفين إياهما بأنهما كانا غير ناضجين ولا مستعدين للمسؤولية الخاصة بالزواج.

وفي المقابل اتهم البعض طلال باسم وجود عزيز، بالترويج لخبر الانفصال وأنهم سوف يعودان مرة أخرى لبعضهما البعض وأن الأمر ما هو إلا خطوة بحثا عن الشهرة ولهثا وراء الترند.

ارتباط طلال باسم وجود عزيز

يذكر أن علاقة الثنائي لفتت الأنظار خلال الأشهر السابقة لإعلان خطبتهما، حيث انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباطهما خاصة بعد أن ظهر طلال في عدد من فعاليات موسم الرياض، ونشر صورة في ونترلاند، وعلّق عليها قائلا: "تخيل في الرياض صار اللي ما قد صار". ليعتبر البعض أن علاقة الثنائي قد تطورت للخطبة، وهو الأمر الذي حسمه طلال باسم وجود عزيز في شهر يناير الماضي حيث أعلنا خطبتهما للجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار