رغدة ترد على خيري بشارة بعد اتهامه أحمد زكي بالكذب

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
رغدة ترد على خيري بشارة بعد اتهامه أحمد زكي بالكذب

ردت الفنانة رغدة على منشور المخرج خيري بشارة، الذي اتهم فيه النجم الراحل أحمد زكي بالكذب، بشأن تصريحاته القديمة في أحد البرامج حول اختياره الخاص لقصة شعره في فيلم كابوريا، لافتاً إلى أنه هو كمخرج صاحب هذه الفكرة مع اعتراض زكي عليها في البداية.

رغدة ترد على منشور خيري بشارة عن أحمد زكي

وفي التعليق الأول لها قبل أيام على منشور خيري بشارة، ردت رغدة محاولة امتصاص غضب مخرج كابوريا ناحية الفيديو المتداول لتصريحات أحمد زكي، كما حاولت أن تفهم سبب رده بعد كل هذه السنوات.

وقالت رغدة مدللة خيري بشارة "خيروشكا" وتابعت: "مش فاهمة ليه كل الحمأة دي على حاجة عدت؟.. مش مستاهلة خليك كوول.. الدنيا كلها والله برضه مش مستاهلة.. حبيبنا أنت".

ليرد عليها خيري بشارة موضحاً: "ده رد علي فيديو منتشر جداً والناس بتبعته لي.. أنا عارفُه من زمان وعمري ما اهتميت.. بس حد نكشني بيه خلاني أرد".

رغدة ترد على خيري بشارة بعد اتهامه أحمد زكي بالكذب

وفي تصريحات صحفية مختلفة أوضحت رغدة أن حديث خيري بشارة عن فيلم كابوريا حالياً، هو أمر غير مبرر بعد مرور كل هذه السنوات الطويلة على عرض الفيلم، مشيرة إلى أنها علمت منه أن هناك شخصاً أصر عليه أن يعلق على تصريحات الراحل أحمد زكي بطريقة استفزته مما دفعه للرد بهذه الطريقة.

وقالت رغدة إن خيري بشارة شخص طيب القلب، ولا يحمل ضغينة لأحد، ولكن لم يكن ينبغي له أن يتحدث عن أحمد زكي بهذه الطريقة، مع التماس العذر له بسبب تدخل أحد الأشخاص الذين وصفتهم بالأشرار لحثه على خلق هذه الأزمة، التي استغلها البعض وحرفها لمزيد من الاشتعال.

وأوضحت رغدة أن نجاح فيلم كابوريا لا يمكن اختزاله في قصة شعره في الفيلم، ولكن فيلم كابوريا كان منظومة كاملة وحقق نجاحا كبيرا وظل في دور العرض لمدة عام كامل.

تكذيب خيري بشارة لأحمد زكي

وكان خيري بشارة قد أكد أن تصريحات كل من النجم أحمد زكي والمؤلف عصام الشماع حول حلقة شخصية حسن هدهد التي قدمها أحمد زكي في فيلم كابوريا كاذبة، لافتاً إلى أنه صاحب فكرة قصة الشعر.

وكتب خيري بشارة عبر حسابه على فيسبوك: "كلاهما يكذب، والنجاح الهائل دائما ما يأتي بالأكاذيب ويروج لها، القصة الحقيقية لحلقة أحمد زكي في فيلم كابوريا، أنني بعد المعاينات في الساحات الشعبية، فردت الصور علي طاولة الطعام في الصالة بمنزلي في شبرا، وبمقارنة الصور ببعضها البعض، وجدت لدهشتي أن معظم الملاكمين البسطاء من الطبقات الشعبية التي أعشقها، معظمهم - إن لم يكن كلهم- قد حلقوا رؤوسهم علي نمط قصة شعر تايسون الشهيرة".

تابع خيري بشارة مؤكدا أن أحمد زكي استمع لأمره كمخرج: "من هنا اتخذت قراري بحلاقة شعر أحمد زكي، ولكنه اعترض بشدة، فأحضرت الحلاق أول يوم قبل تصوير وهددت أنه إن لم ينصع للأمر فلن يكون هناك تصوير في الغد، اختفى أحمد زكي بعض الوقت ثم ظهر بعد أن حلق كما أردت له وهو سعيد للغاية بنفسه وقد أعجب بهيئته".

أضاف خيري بشارة: "هذه هي القصة الحقيقية كاملة، والمدهش أن كاتب السيناريو يعلم الحقائق كاملة ولا أدري لماذا جاري أحمد زكي في خياله غير الحقيقي، عموماً برجاء عدم الترويج للأكاذيب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار