محامية عقيل الرئيسي ترد على اتهامه بالكذب حول براءته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
محامية عقيل الرئيسي ترد على اتهامه بالكذب حول برائته

ردت محامية الفنان الكويتي عقيل الرئيسي، على الاتهامات التي وجهت له من قبل دفاع الفنانة شوق الهادي بنشر أخبار كاذبة وادعاء حصوله على البراءة في القضية التي أقامتها والدتها ضده.

محامية عقيل الرئيسي ترد على اتهامه بالكذب

وأوضحت مريم البحر، محامية عقيل الرئيسي أنه تم تقديم شكوى إلى النيابة بتهمة السب والقذف والتشهير به، مشيرة إلى أنه لم يكذب في نشر أخبار براءته في القضية.

وعلقت محامية عقيل الرئيسي قائلة: "اليوم تم رفع شكوى في النيابة العامة على من قام بالتشهير والقذف والمساس بكرامة موكلي عقيل الرئيس ودفاعه واتهامه بنشر أخبار كاذبة على عكس الحقيقة".

وتعجبت من نشر صور الفنانة شوق الهادي، شقيقة زوجة عقيل الرئيسي على الأخبار المتداولة عن القضية بينه وبين والدتها على الرغم من أنها ليست طرفاً في الدعوى، موضحة: "كما أننا نستغرب من نشر صور شوق الهادي مع العلم أنها ليست طرفاً في الدعوى".

محامية عقيل الرئيسي ترد على اتهامه بالكذب حول براءته

وجاء ذلك بعد أن أعلن محامي شوق الهادي عن الحكم في القضية التي أقامتها والدتها ضده بعد اتهامهم بممارسة السحر الأسود ضد زوجته، فرح الهادي.

وأوضح علي حيدر، محامي شوق الهادي، في منشور له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام أن المحكمة قضت بإدانة عقيل الرئيسي وتغريمه، قائلا: "المحكمة تقضي بإدانة المشهور عقيل زوج شقيق موكلتي الفنانة شوق الهادي وتغريمه ألفي دينار لاسائته إلى والدتها والقيام بخدش شرفها".

ولفت إلى أن المحكمة قضت بتغريم والدتها بتهمة السب ضد عقيل الرئيسي إلا أنها حصلت على البراءة من تهمة التهديد ضد زوج ابنتها.

وأكد على حيدر، محامي شوق الهادي أنه سيقاضي عقيل الرئيسي بعد إعلان براءته ونشره أخباراً غير صحيحة أمام الجرائم الإلكترونية وتضليل الشارع العام.

أزمة عقيل الرئيسي وشوق الهادي

يذكر أن الأزمة بين عقيل الرئيسي وشوق الهادي ووالدتها بدأت بعد أن بدأ في رواية قصة خيالية حول تعرض ملكة للسحر الأسود من شقيقتها ووالدتها وربط الجمهور بين الأمر وبين المرض الذي عانت منه فرح الهادي.

واتهم عقيل الرئيسي شوق الهادي بالغيرة من شقيقتها على المستوى الشخصي والمهني، وأن والدتهما دعمت شوق ضد أختها وأرادت تحقيق رغبتها في امتلاك منزل خاص بها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار