هند القحطاني تستعرض فاتورة مشتريات لابنها بعد اتهامه بالكذب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
هند القحطاني تستعرض فاتورة مشتريات لابنها بعد اتهامه بالكذب

ردت هند القحطاني على متبعة اتهمت معاذ ابنها بالكذب من أجل استعراض أموالهم، ونشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو هاجمت فيه المتابعة بكلمات حادة.

واستعرضت هند القحطاني الفاتورة التي تسببت في أزمة لمعاذ ابنها والتي بلغت قيمتها 2256 دولار، مؤكدة على أن امتلاكها للفاتورة يؤكد كذب وادعاء من وصفتهم بـ"عصابة تويتر".

هند القحطاني ترد على متابعة اتهمت ابنها بالكذب

ونشرت هند القحطاني مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قائلة: "سبحان الله لقيت الفاتورة في العربية، يعني واحدة قذرة فيهم حسن فقرا، عرفتوا العائل والمستكبر؟، هي كدة.. فقيرة ومستكبرة وتكدب الناس ما لقيتي غير معاذ وتكذبيه، هذا هو التوتال".

وتسائل ابنها معاذ عن سبب هجوم والدته على المتابعة، لترد الفاشنيستا السعودية عليه قائلة: "العصابة إياهم على تويتر بيكذبونك يوم ما استريت وقلت السعر بيقولوا إنك رجعت نص الأغراض أو 3/4 بعد ما صورتها، وبعد ما اشتريتها علشان تقلل السعر".

وبعد شرح هند القحطاني الموقف لابنها معاذ رد الأخير عليها قائلا: "ياكلوا زك، ما يهموني"، لتنهي هند القحطاني الفيديو مستعرضة سيارتها وثمن غسلها الذي بلغ 200 دولار، في محاولة منها لاستفزاز المتابعين.

واستكملت هند القحطاني هجومها قائلة: "مغفلين، فاضيين يكدبوا الناس ويصنعوا أوهاماً ويصدقونها، فيكم حسد، ينطبق عليها، فقيرة ومستكبرة وتكدب الناس تفكرنا متحايلين مثلها"، وذلك بعد إعلانها أنها لا تفعل أي شيء خارج عن القانون قائلة: "ألا خسئتم عندكم مع طريق النت تتواصلون مع السلطات الأمنية الباب مفتوح للجميع

وتستكمل هند القحطاني بهذا الرد هجومها على متهميها بكثير من التهم بينها الكذب وغسيل الأموال، وخلال الأيام الماضية ردت على هؤلاء غاضبة: "لا صدق مجانين، أدمغتهم مغسولة من الحسد يطلعون إشاعات بس ليبردوا فيها على قلوبهم يريدون يصدقون أن القصر ما هو ملكي وإني مراقبة واني تحت ضغوطات واني اشتغل في غسيل الأموال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار