سارة الودعاني تواجه اتهامات بالكذب بعد ترويجها لطعام سيئ

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
سارة الودعاني تواجه اتهامات بالكذب بعد ترويجها لطعام سيئ

تداولت الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو قصيرًا يضم مجموعة من المقتطفات من إعلان طعام للمشهورة السعودية سارة الودعاني.

سارة الودعاني تواجه انتقادات 

وفي مقطع الفيديو أشادت سارة الودعاني بوجبات مطعم ما، وكان ذلك كعادة بعض فيديوهات المراجعات التي تجريها، لكن الغريب في الأمر أن رد فعلها عندما تذوقت هذه الأطعمة والعلامات على وجهها كان عكس ما قالته، إذ ظهر على وجهها ملامح الاستياء من مذاق الأكل في حين كانت تشيد بالطعم.

وبعد أن انتشر فيديو سارة الودعاني على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انقسمت الآراء العامة، وتعرضت لهجوم من قبل عدد كبير من المتابعين، وأصبحت في مواجهة اتهامات بالكذب وعدم المصداقية.

وانتقد أحد المعلقين تصديق رواد السوشيال ميديا للمشاهير، وقال "أنا لا أؤمن بإعلان مشهور، الكل يرى ما يحبه، أنا مندهش أن هناك أناساً يعتمدون على الناس أذواق واستحسان الآخرين".

سارة الودعاني وخادمتها

ولا يعد هذا الموقف الأول الذي تتعرض فيه سارة لانتقادات على الإنترنت، ففي وقت سابق، انتشر مقطع فيديو وصف بالمسيء بعدما شاركت فيديو لخادمتها التي كانت مشغولة بتصفح هاتفها ومازحتها سارة بسخرية وقالت لها: “إنتي تحبين الإنترنت… عشقها وغرامها هالواي فاي… انتي شو تسوين… وريني شنو هذا؟ وريني… شكلك مشهورة انتي على فيسبوك عندكم… أنتي مشهورة؟”.

ثم أكملت سارة الودعاني مزاجها مع خادمتها وقالت لها: “الناس يقولون حذاءك حلو… يلا أنتي فاشينيستا من وين اشتريتيه”.

وأبدت الخادمة ارتباكها الشديد بعدما أدركت تصوير سارة لها، الأمر الذي جعل الأخيرة محل انتقاد واسع ووصفها المتابعون بأنها لم تراعي مشاعر خادمتها وعرضتها للسخرية.

وأكد متابعون آخرون أن تصرف سارة الودعاني لم يكن تصرفاً عفوياً غير مقصود، في حين أكد آخرون أن سارة وضعت خادمتها في وضع لم ترغب به حيث بدت الخادمة غير مرتاحة وقت تصويرها.

وعقب إنجابها وضعت صوب الانتقادات عقب استغلال طفلها الصغير حديث الولادة في تصوير مقاطع فيديو، إذ شاركت فيديو برفقة طفلتها الصغيرة، وتعمدت سارة إظهار ماركة حقيبة يدها الصغيرة التي حملت توقيع أحد الماركات العالمية، وأظهرت الودعاني جانباً من جسد طفلها بعدما أحاطته بسلسلة الحقيبة.

وحق هذا المقطع أكثر من 236 ألف مشاهدة على تطبيق سناب شات وأعادت سارة نشره على حسابها الشخصي على إنستغرام، وفور نشر هذا الفيديو علق المتابعين عليه وانتقدوا هذا التصرف وهاجموا  سارة حيث رأي المتابعين أنها تستغل طفلها الصغير في الترويج لعلامة تجارية لذا تعمدت إظهار حقيبتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار