أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بهذه الطريقة: أجواء صاخبة وكلمات دافئة

  • الأربعاء، 15 أبريل 2020 الأربعاء، 15 أبريل 2020
أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بهذه الطريقة: أجواء صاخبة وكلمات دافئة

احتفلت النجمة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد ابنتها لولوة وسط أجواء صاخبة، حيث استعرضت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "انستقرام"، الديكورات والهدايا الخاصة بالحفل، كما وجهت لطفلتها كلمات دافئة.

احتفال أحلام بعيد ميلاد ابنتها

وسيطرت أجواء عالم ديزني على ديكورات الحفل، حيث أهدت النجمة أحلام ابنتها عدة كعكات لعيد ميلادها بتصميمات مستوحاة من أميرات عالم الخيال، كما أن إطلالة لولوة كانت مستوحاة أيضاً من نفس الأجواء.

وكتبت أحلام في رسالتها لابنتها: "حبيبه امها كل عام وانتي نور قلبي وعيوني بنتي الغاليه لولو يارب كل ايامك سعاده وهناء واشوفك في اعلا المناصب وازفك عروس 🎂🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎁🎊🎉🎀🎉🎁🎊🎀 ماشاء الله ادعوا لها بنتي"، لتنهال التهاني على فنانة العرب من أصدقائها المشاهير ومن بينهم راغب علامة وديانا حداد.


احتفال أحلام بعيد ميلاد ابنتها

تعليق أحلام على ارتدائها كمامة من الماس

وكانت النجمة الإماراتية قد علقت على تسريب خبر ارتدائها كمامة من الماس، حيث وبخت من قام بنشر تغريدة غير حقيقية تم تناقلها عبر السوشيال ميديا، وهددت من قام بنشرها بمقاضاته بشكل قانوني، حيث كتبت: "اذا خاطبك السفيه قلت سلاما وش ارد على واحد سفيه مثلك بس لك رد مني بتشوفه قريباً "، ثم تابعت في تغريدة أخرى: "نموذج من السفاله والسفاهه اللي يمرون بحياتنا".

ولم تتوقف النجمة الإماراتية عند هذا الحد، بل قامت بنشر مقطع فيديو مطول عبر حسابها على "سناب شات"، قامت من خلاله بتوبيخ صاحب المنشور بكلمات حادة قاسية، نافية تماماً استعمالها الكمامة الماسية، ونشرت صورة لنفسها بكمامة طبية عادية بعد نزولها من الطائرة.

أحلام تخضع لفحص كورونا

وفي معرض حديثها من خلال مقطع الفيديو، كشفت فنانة العرب أنها قد خضعت لفحص مرض عدوى فيروس كورونا المستجد حوالي 7 مرات بسبب سفرها المتكرر، موضحة أن النتائج كانت تأتي سلبية وأنها لا تعاني من أي من أعراض المرض.

مجوهرات أحلام

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.