أحلام تظهر غيرتها على ابنها بتعليق طريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
أحلام تظهر غيرتها على ابنها بتعليق طريف
مقالات ذات صلة
أحمد خالد توفيق: العرَّاب الذي جعل الشباب يقرأون
ابن الشاطر: اخترع أول ساعة في التاريخ وسبق علماء القرن الـ20 بإنجازاته
محطات مهمة في حياة صائد جوائز الأوسكار ستيفن سبيلبيرغ Steven Spielberg

أشعلت الفنانة أحلام التعليقات على موقع التغريدات، تويتر، بعد أن عبرت عن غيرتها على ابنها فاهد بكلمات علقت بها على عبارة كتبها الابن الأكبر لها. 

وكتب فاهد في حسابه الشخصي: "لا أستطيع أن استحم دون أن أفكر فيكي" لترد النجمة الإماراتية عليه قائلة: "نعم حبيبي من ذي سعيده الحظ والبخت.. أكيد أنا أمي".

أحلام وابنها

وأشعل رد أحلام تعليقات متابعيها ومن بينهم  الإعلامي دومينيك أبو حنا والذي رد عليها قائلاً: "بلّشت نهاري بضحكة من ورا هالتغريدة. الله يبعتلك الهنا ويخليلك فاهد. بس ما عرفنا مين الي ما عم بتفارق تفكيره يا ترى؟".

أحلام وزوجها 

كانت الفنانة أحلام الشامسي احتفلت بعيد ميلاد زوجها خلال الفترة الماضية ووجهت رساله كتبت فيها: "كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بزوج وبحبيب وصديق واخ واب وكل شي حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمه وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي... ربي لايفرقنا ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا احبك يا اغلا من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض وكل عام وانت بخير حبيبي.. استودعتك الرحمن دائماً وابداً وعيوني ولهاااااانه عليك".

وقال مبارك الهاجري في فيديو رداً على احتفال أحلام به: "الأهم من كل ده إن ربنا رزقني بزوجة وحبيبة وقريبة عمرها ما زعلتني ولا كسرت بخاطري، وتمهدلي الجو المناسب  سبحان الله في كل شي، وبشكرك على الكيكة الحلوة للي فكرتني بالراليات اللي بحاول أنساها مو قادر".

مبارك الهاجري

في شهر يونيو الماضي احتفلت الفنانة أحلام بعيد زواجها الـ17، وكتبت أحلام لزوجها في عيد زواجهما: "كل عام وانت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله ١٧سنه هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك الا كل زين وطيب ويابختي بك وحللني لو بدر مني اي تقصير في حقك احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي".