رد فعل طريف من ابن فرح الهادي على أسئلة المتابعين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
رد فعل طريف من ابن فرح الهادي على أسئلة المتابعين

خطف ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي القلوب بفيديو طريف ظهر فيه مع والده بردود أفعال غير متوقعة على أسئلة المتابعين، اللذين تفاعلوا مع المقطع بتعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد بالصغير.

ظهر آدم عقيل الرئيسي يجلس على رجل والده الذي قرأ بدوره تعليقات المتابعين التي تضمنت تساؤلات غازل فيها متابعون الصغير بكلمات كوميدية حيث سألوا إن كان يعيش قصة حب جديدة، ليعيد عقيل الرئيسي قراءة الأسئلة معلقاً بطرافة وهو ما دفع الصغير للضحك بطريقة عفوية رائعة.

ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي

داعب عقيل الرئيسي الجمهور بإجابات قال فيها: "بعرفكم تريدون تعرفوا أسراره وتجيبوا أسئلة بشكل غير مباشر بس ما راح نقول، وفي كل مرة كان يتحدث فيها مشهور منصات التواصل الاجتماعي كان الصغير ينفجر ضاحكاً وهو ما دفع الجمهور للتفاعل بكلمات طريفة عبروا من خلالها عن حبهم الشديد لآدم عقيل الرئيسي.

تفاعل المتابعون مع فيديو عقيل الرئيسي وابنه في تعليقات من بينها: "الله يحفظ لهم ولدهم المفروض ما يصورونه". "الله يحفظ #آدم ولد فرح وعقيل ..إلي من وراهم قمت ما أقول كلمة يا عسل إلا وأتذكره أهوا و شلون يقولها عقيل حقه". "مع انو أخذ قلبي سنابات عقيل وفرح كثير الا أنه أحب ولدهم آدم ومأخذ قلبي تبارك الرحمن الله يحفظه ويخليه لهم ججممالل بسم الله عليه". 

فيديو آدم عقيل الرئيسي:

كما جاء في التعليقات: "فرح وعقيل ممكن سلف آدم ساعتين  يا إلهي تبارك الله أبيه ينام عندي وأتأمله ما شاء الله تكفين فرح جيبي أطفال كثير لا يوقف تكفين نبي نسخ كثيرة منه".  "عقيل وفرح يرفعون ضغطي مليوون ما يبوسون ادم زين ولا يبردون القلب يخافون عليه من البوسات القوية". "بعيد عند القمر ادم ماشا الله تتفقون معي عقيل وفرح من بدايتهم إلى الان اكثر اثنين محبوبين من الجميع وماتغيروا ومحتواهم نظيف". 

واستعاد البعض الحديث عن دور آدم عقيل الرئيسي في تهدئة الأجواء بين والده ووالدته في تعليقات من بينها: "وعلى الرغم من الأزمات اللي مرت فيها فرح الهادي إلا أن زوجها عقيل ما تخلى عنها وما استسلمت لها وقدرت انها تصبح قوية لأن زوجها اهتم فيها طول فترة حملها وفترة النفاس وتغلبوا على هذا السحر! وتوج ربي سعادتهم بابنهم آدم اللي رزقهم الله فيه بعد انتظار 5 سنوات". "ما شاء الله اللهم بارك بتمنى كل اللي يشوفونه يذكرون اسم الله الولد الله أكبر عليه يتاكل وينحسد ربنا يحميه لهم".

آدم عقيل الرئيسي

وخلال الأيام الماضية كان آدم عقيل الرئيسي محط اهتمام المتابعين بسبب الكثير من اللقطات التي ظهر فيها الصغير بطريقة عفوية ومن بينهم مقطع فيديو ظهر فيه والده، عقيل الرئيسي، وهو يلعب معه ويقابله الصغير بضحك هستيري زاد من جمال وبراءة ملامحه، وهو ما دفع متابعون للتطوع بتقديم النصيحة لفرح الهادي بعدم تصويره خوفاً عليه من الحسد.

 وفي يوم التأسيس السعودي، ظهر الصغير لأول مرة  مع والديه للاحتفال بمناسبة وطنية، وارتدى الزي التراثي السعودي الذي منحه لمسات جمالية خاصة تفاعل معها محبوه. كما ظهر في لقطات أخرى طريفة بينها ظهوره مرتديا بيجامة النوم ويتفاعل مع والديه بعفويته المعهودة. ويعد ابن فرح الهادي واحد من أكثر أبناء المشاهير شعبية لدى الجمهور مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار