مقطع طريف يجمع بين فايز المالكي وابنه والنهاية صادمة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
مقطع طريف يجمع بين فايز المالكي وابنه والنهاية صادمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع طريف يجمع بين الفنان السعودي فايز المالكي وابنه راكان. حيث ظهر خلاله لقطات عفوية ومرحة لراكان وهو يمازح والده.

مقطع طريف يجمع بين فايز المالكي وابنه

خلال الفيديو المتداول، ظهر راكان وهو يُمازح والده، حيث أخبره أنه ذهب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الروتينية لكنه فوجئ بأن الأطباء قد اجتمعوا وقرروا أنه لا بد أن يذهب إلى العناية. عند سماع هذا ترك فايز المالكي هاتفه من يده وبدت علامات الانزعاج على وجهه.

 تابع راكان حديثه خلال الفيديو قائلاً: "الدكاترة قالوا نطلعك عناية، أنت مافيك دم، كل جسمك عسل". ليرد عليه والده غاضباً: "أنت ما حد قالك إنك سخيف؟" أثار الفيديو إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبّروا عن إعجابهم بروح الدعابة بين راكان ووالده.

مؤخراً كان الفنان فايز المالكي قد رد على الجدل المثار حول مقطع فيديو انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي يوثق كواليس التقاطه لصورة مع إحدى معجباته الشابات بشكل متقارب، مما عرضه لانتقادات واسعة.

خلال الفيديو، ظهرت الفتاة منذ بداية الفيديو واقفة في مكانها، وكان المالكي ممسكاً بيدها، وعندما تحركت لالتقاط الصورة معه، أحاطها المالكي بحرص وبشكل متقارب مما عرضه للهجوم.

رد فايز المالكي، من خلال مقطع مُصوّر شاركه مع متابعيه على الانتقادات السابقة، طالباً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يتركوا النوايا السيئة، ودافع عن الفتاة مؤكداً على أنها تعاني من ظروف صعبة، ومع ذلك لم تستسلم أو تُقهر.

وطلب المالكي من متابعيه أن يتوقفوا عن سب الفتاة وانتقادها، قائلاً: "سبوني أنا واتركوها بحالها، كفاية اللي فيها، ويكفي أنها تحاول الاستمتاع بحياتها رغم ظروفها، اتركوا النوايا الشينة، أنا لا أبالي بالسباب، والله لو تعرفون كيف تم التقاط الصورة لتبوسون راسي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار