أحلام تعنف مدربة الصوت في ذا فويس وتصرخ طالبة الرحيل من الاستوديو!

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أبريل 2018
أحلام تعنف مدربة ذا فويس أمام الجميع وتصرخ طالبة الرحيل من الاستوديو!

تسببت الفنانة أحلام في حالة من الصدمة لمتسابقي ذا فويس، بعد أن عنفت مدربة الصوت الدكتورة جيهان الناصر أمام الجميع، وصرخت في الاستوديو طالبة الرحيل!

شاهدي أيضاً: وائل جسار يرد على أحلام بعد رسالتها العنيفة ضده على الهواء في ذا فويس

بدأ الأمر، عندما حلت أحلام ضيفة مباشرة على الفيس بوك، ليعرض عليها مقطعاً قامت به مدربة الصوت الدكتورة جيهان الناصر، وهي تحاول أن تقلد طريقتها من خلال عمل "دوبلاج" لصوتها مع وجود فيديو للملكة.

وبعد أن انتهى المقطع، سأل المذيع بدر آل زيدان الفنانة أحلام عن رأيها فيه، لتبدي غضبها منه مؤكدة على إن لم يعجبها إطلاقاً، الأمر الذي أربك جيهان ناصر مدربة الصوت بشدة، ليصيبها الصدمة من انزعاج النجمة الخليجية من مقطع كوميدي ليس أكثر.

وزاد الموقف سخونة، عندما صرخت أحلام فجأة لتسأل القائمين على البرنامج: "خلصنا البرنامج؟" من أجل أن تغادر الاستوديو، وفي هذه اللحظة حاولت مدربة الصوت أن تفهم من أحلام سبب ضيقها الشديد من مقطع كوميدي، إلا أن الملكة ظلت على موقفها الغاضب، ولكنها فجأة ضحكت ليتضح إنها أرادت أن تصنع مقلباً في مدربة الصوت مثلما هي قامت بمقطع كوميدي عنها.

يذكر أن اليوم هي الحلقة الرابعة من العرض المباشر من برنامج "ذا فويس"، والتي سيتم فيها تقليص عدد المتسابقين حتى العرض السادس الذي سيعلن فيه اسم الفائز بلقب الموسم الرابع.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار