أصالة تعنف نيشان بكلام قاسِ بعد محاولته استغلال صداقتهما في هذا الأمر!

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017
أصالة ونيشان

أبدت الفنانة أصالة استيائها الكبير من الإعلامي نيشان بعد محاولته لتوريطها في مقلب رامز جلال الذي يحمل اسم "رامز تحت الأرض"، جاء ذلك من خلال وجودها ضيفة في الحلقة الأولى من برنامج "مجموعة إنسان".

وكشفت أصالة تفاصيل ما دار بينهما وبين نيشان ليورطها في مقلب رامز جلال، لتؤكد في البداية على إنها لن تسمح لأي شخص أن يتعدى على كرامتها وأن يكسر الصورة التي بنتها طوال هذه السنوات، والتي يعرفها عنها جمهورها.

شاهدي أيضاً: بعد رفضها عرض حلقتها مع رامز جلال: نادية الجندي تتراجع والسبب غريب!  

وأضافت أصالة إنها لا تخشى من أي أمر في هذه الحياة، إلا من الله لأنها امرأة حرة، لهذا كانت مسألة محاولة نيشان لتوريطها في مقلب رامز جلال أحزنتها بشدة.

وعن طريقته في محاولة توريطها في مقلب رامز جلال، قالت أصالة إنه أرسل لها رسالة يخبرها بضرورة أن تكون ضيفته في برنامجه الرمضاني المقبل، لتعرف فيما بعد أنه يشارك رامز جلال في مقلبه.

أصالة في برنامج مجموعة إنسان
وعاتبت أصالة الإعلامي نيشان على محاولته توريطها في الأمر مستغلاً صداقتهما، وهذا ما سبب لها حزن شديد من جراء الموقف غير المتوقع.

وأكدت أصالة على أن كرامتها فوق كل اعتبار، ولن تسمح بأي شخص يهزها على الإطلاق، مضيفة إنها تحب تعليقات رامز جلال في برنامجه ولكن بعيدة عنها ولا تكون طرفاً فيها.

وبهذا التصريح لا تعد أصالة هي الفنانة الوحيدة التي انزعجت من محاولة الإيقاع بها، فقط سبق وصرح جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم من محاولة نيشان الإيقاع بنانسي إلا إنهما تراجعا على الفور عند معرفتهما بتفاصيل المقلب من فيديو الإعلامي طوني خليفة.

نيشان ورامز جلال من برنامج رامز تحت الأرض
وأكد جيجي لامارا في محادثة تليفونية مع طوني خليفة في برنامجه، إنه في حالة لو كانت نانسي عجرم وقعت ضحية رامز جلال لن يعرضا الحلقة، لأنه لا يوجد ما يدفعهما للإقدام على هذه الخطوة.

كما علقت الفنانة لطيفة على محاولة نيشان الإيقاع بها، لتوجه له رسالة طريفة على حسابها على تويتر بأنها استطاعت الهرب منه، وذلك بعد أن شاهدت الفيديو الخاص بطوني خليفة.

وكان طوني خليفة قد شن هجوماً عنيفاً على نيشان بعد محاولته الإيقاع به في مقلب رامز جلال، ليؤكد صدمته من تصرفه وإنه استغل صداقتهما لتوريطه في هذا الأمر.

 

A post shared by gossip Girls (@gossip_girls369) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار