مايان السيد تُعنف المتابعين بعد السخرية منها بسبب رفع ذراعها بالصور

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
مايان السيد تُعنف المتابعين بعد السخرية منها بسبب رفع ذراعها بالصور

تعرضت الفنانة مايان السيد، إلى السخرية والتعليقات الساخرة على صورها الأخيرة وقيامها الدائم برفع ذراعها لفوق أثناء التصوير،  والتي جعلتها تغضب وتوجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتؤكد أنها حرة فيما ترتديه وأنها لن تخضع ولا تسير وفقاً لأهواء أي شخص معقد، لكنها تعرضت لانتقادات لاذعة أيضا بعد نشرها الرسالة التحذيرية.

مايان السيد تشن هجوماً على بعض المتابعين

وقالت مايان السيد، في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع توتير "أنا حرة، أرفع ذراعي، أنزل دراعي.. أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا، ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بباطي، ربنا يشفي.. كان لازم أرد" ، وذلك تعليقاً على التعليقات الخاصة برفع أيديها وإظهار الإبط بشكل دائم، حيث تساءل الكثير عن السر في وضع التصوير الدائم الذي لا يتغير منذ فترة.

مايان السيد تتعرض لهجوم عنيف

وبعد نزول التغريدة، انهالت  الكثير من التعليقات الساخرة، ردا على مايان السيد، إضافة إلى أن البعض حاول يوضح لها أنها ليس محل اهتمام الجميع وأنها ليست مشهورة بالقدر الكافي لجعلها تنتقد الجمهور والمتابعين بهذا الشكل، خاصة قيام بعض الأشخاص في التعليقات   في التساؤل قائلين: "مين دي"، كما قال أحد المتابعين: "باط الفنانة خط أحمر!"، وكتب آخر: "خلاص إحنا هنسيب الناس اللي بتدبح في بعضها والعيال اللي بتقطع بعض على أبواب المدارس، ومشاكلنا ونمسك في باط حضرتك، ونشوف إيه موضوعه، حاضر".

الجمهور يسخر من مايان السيد

ولم تتوقف التعليقات الساخرة منها بسبب صورها أو التغريدة التي نشرتها، وأكد فيها أنها حرة في القيام برفع ذراعها أثناء التصوير، وأنها ليس لها علاقة بتفكير أو اعتقاد أي شخص حول قيامها بهذه الحركة أثناء التقاط الصور.

مايان السيد في مهرجان الجونة

وظهرت مايان السيد، في مهرجان الجونة بالكثير من الإطلالات الجريئة والمختلفة، حيث حاولت الظهور كثيراً على السجادة الحمراء، وكانت تمتع بنشاط وحيوية وفرحة ظهرت بحضورها المهرجان وتوجيه دعوة لأول مرة من أجل الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، إضافة إلى ظهورها في الفيديو كليب متعلق بيكي الأغنية الرسمية للمهرجان في حفل الختام مع الفنان أحمد الروبي.

مشوار مايان السيد الفني

 ويعد مشوار مايان السيد ما زال صغير جداً، حيث بدأت شهرتها الحقيقة وظهورها في بداية شهر رمضان الماضي، بعدما شاركت في أكثر من عمل فني من بينها "حرب أهلية" للفنانة يسرا، وتألقت في الدور الذي لعبته أمامها حيث تسبب وفاتها في المسلسل إلى تعاطف الجمهور معها، والإعجاب بأدائها التمثيلي وقصتها في المسلسل، إضافة إلى ظهورها في "لعبة نيوتن" مع منى زكي حيث كانت تلعب دور شقيقتها.

 وكانت بداية مايان السيد في التمثيل بدأت عندما أدت دور صامت في مسلسل "المغني" مع محمد منير، ثم توالى ظهورها في عدد من الأدوار الصغيرة في الأعمال الدرامية منها مسلسل "الأب الروحي" للفنان محمود حميدة وسوسن بدر ومحمد عز ومهند حسني وكارولين عزمي ومصطفى أبو سريع، وأيضا مسلسل "أبو البنات" مع مصطفى شعبان ونور إيهاب، فيما بدأ الجمهور يتعرف على وجه مايان السيد بداية من مسلسل "ظل الرئيس" مع الفنان ياسر جلال وعلا غانم ومحمود عبد المغني، حيث جسدت دور ابنة ياسر جلال.

مايان السيد على إنستقرام

وتتنشط مايان السيد كثيراً على السوشيال ميديا، حيث تمتلك حساب على موقع تبادل الصور الإنستقرام يتابعه حوالي 3.5 مليون متابع، ودائما  ما تحرص على نشر الكثير من جلسات التصوير عليه بالإضافة إلى الترويج لأعمالها الدرامية الجديدة، وتنتظر مايان خلال الفترة المقبلة العديد من الأعمال منها فيلم "المحكمة" مع غادة عادل و"ليلة العيد" مع يسرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار