أحلام تنفعل على متابعة تتمنى الموت لريان جيلر بدلاً من مشاري البلام

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021 آخر تحديث: منذ يوم
أحلام تنفعل على متابعة تتمنى الموت لريان جيلر بدلاً من مشاري البلام
مقالات ذات صلة
أجمل بطاقات التهنئة من الفنانين والمشاهير بحلول شهر رمضان
ريان جيلر يهنئ هند البلوشي بطلاقها ويكشف ما فعله علي يوسف معه
أغنية حزين للفنانة أحلام تحطم رقم قياسي من حيث المشاهدات

أثار رد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، إعجاب المتابعين، بسبب دفاعها عن أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ريان جيلر، بعد هجوم إحدى متابعات وسائل التواصل الاجتماعي عليه، إثر تعرضه لوعكة صحية عند سماع خبر وفاة الممثل الكويتي مشاري البلام.

وعلقت إحدى المتابعات بكلام جارح متمنية له الموت قائلة: حرام مشاري مات وريان جيلر عايش الله يرحمه ويقتلك، إن شاء الله تلحقه تستاهل الموت، أتوقع إذا مات ريان تنقلب الدنيا فرح بدل الحزن".

فيما ردت الفنانة أحلام على المتابعة في رد فعل مفاجئ للجمهور قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل شنو هالكراهية والحقد على الصبي، الله يشغلكم في نفسكم.

فيما نشر  ريان جيلر عبر حسابه في سناب شات رد أحلام الشامسي ووصفها بـ"ملكة الفن والذوق والأخلاق".

متابعين يشيدوا برد أحلام

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع رد أحلام، وجاء في التعليقات: صدقت يا أم فاهد في ناس كلامها زي السم ما يراعون مشاعر الغير، وكأن المشهور مو إنسان من لحم ودم ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء.

وقال متابع آخر: صح لسانك طول عمرك صاحبة كلمة حق فنانة العرب وملكة يا احلام.

وأضافت إحدى المتابعات: مدري كيف ناس يطلع منها كلام زي كذا، تتمنى الموت للغير بدون سبب، ما عجبك فنان او مشهور خلاص انفولو لا تابعينه سهلة، مو تقومين تدعين عليه.

وكان ريالن جيلر قد كشف عن قصته "المثيرة" مع مرض وراثي يعاني منه ويضطره لتناول أدوية مخدرة. وقال ريان عبر حسابه على "سناب شات" إن بعض أصدقائه كانوا يستخدمون المرض كسلاح ضده عندما يحدث خلاف بينهم.

ووصف ريان من يستغلون ألم الناس للسخرية منهم بـ"التافهين الذين يستحقون الشفقة"، مؤكداً أنه سامح كل من تعرض له بالسخرية لأنه لم يعتد مقابلة الإساءة بمثلها، داعياً بالشفاء لكل المرضى.

أحلام طرحت ألبومها فدوة عيونك

ومؤخراً طرحت الفنانة أحلام ألبومها الأخير، وفيديو كليب يحمل اسم "فدوة عيونك" وذلك حصريًا عبر تطبيق فنBox للموسيقى، لتعود به بعد غياب دام 5 سنوات.

ويضم ألبوم "فدوة عيونك" لـ أحلام الشامسي، 24 أغنية باللهجة الخليجية، وهم على الترتيب: "فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك".

ريان جيلر يتمنى موت والده

وجيلر، شاب سعودي بدأت شهرته بعدما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته، وفي إحدى المرات، خرج باكيًا في مقطع تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كشف فيه أنه يتعرض لإساءة متكررة من والده، ودعا السلطات السعودية لإنقاذه. وفي وقت سابق أثار جدلًا واسعًا حين تمنى في مقطع فيديو عبر حسابه على “سناب شات“، وفاة والده في 2021، واتهمه بالعقوق، والظلم، وسوء المعاملة، وعدم تحمّله مسؤولية أبنائه منذ إنجابهم.

ريان جيلر شاب سعودي من مواليد 20 ديسمبر 2000 ميلادي من أب سعودي وأم سعودية قيل أنها لجين عمران، وديانته الاسلام، يحمل الجنسية السعودية، وبرجه الفلكي برج القوس، وطوله 170 سم، نجم السوشيال ميديا بالسعودية، يمتلك حساب انستقرام يتابعه الآلاف من محبيه، لم يتزوج بعد، ويبلغ من العمر 21 عام.

الشاب السعودي ريان جيلر يقيم في المملكة العربية السعودية، اشتهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي الانستقرام والسناب شات ويحظى بمتابعة عالية، يتميز بجمالة وروعة صوته الجميل وأخلاقه الفاضلة.

اشتهر عندما عرض نفسه للتبني بسبب خلاف مع والده والذي قال ريان جيلر بأن والده يتهمه بأنه سبب مرضه ويقوم بطرده من المنزل بدون أي سبب يذكر، ويشتمه ويكرهه بإستمرار، كما صرح في مقطع فيديو وهو يجهش بالبكاء وقال فيه بأنه يريد العيش مع والده دون إهانة أو ظلم.