أحلام الشامسي تنفعل بسبب تعليق متابع عن فيروز وهذا ردها

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
أحلام الشامسي تنفعل بسبب تعليق متابع عن فيروز وهذا ردها

أجبر تعليق الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر على حذف تدوينة اعتبرتها إساءة للفنانة اللبنانية فيروز.

أحلام الشامسي تدافع عن فيروز

وتصدت أحلام الشامسي للمتابع الذي انتقد فيروز وردت عليه في عدد من التدوينات وهو ما دفعه لحذفها على الفور، مؤكدة أن انتقاد صوت وموهبة فيروز أزعجها.

وكتبت أحلام الشامسي مشيدة بتاريخ الفنانة فيروز في الغناء قائلة: "هذا كلام غير لائق، اسمح لي مروري، أنت لما تكتب فقط فيروز، تكتب تاريخ عظيم".

وتابعت:" هي غنت في عصر الست أم كلثوم وبرزت.. أرجوك هذه التغريدة لن يسنح بها أي فنان.. يجب أن نحترم التاريخ، فيروز لو وقفت أمام المايك ولم تغني أطربت.. تغريدة غير مقبولة"، واختتمت بهاشتاغ " إلا فيروز".

أحلام الشامسي تنفعل بسبب تعليق متابع عن فيروز وهذا ردها

وقرر المتابع حذف التغريدة من أجل تعليق أحلام وعلق قائلاً: "علشان أم فاهد بس بحذفها"، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من المتابعين ومن بينهم الفنانة أحلام.

وأشادت أحلام الشامسي بتصرف المتابع بعد حذف التغريدة مشيدة بما قام به، وعلقت قائلة: "تعرف شكثر احترمك وأقدرك بس هالتغريده ما أحب أشوف حد يكتبها لي في يوم من الأيام، أنت تتكلم عن هرم عظيم اسمه #فيروز  #الا_فيروز  أزعجتني هالتغريده وانت إنسان مثقف".

أحلام الشامسي تنفعل بسبب تعليق متابع عن فيروز وهذا ردها

واستقطبت تغريدة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الكثير من التفاعل من قبل المتابعين، الذين اتفقوا معها في الرأي حول موهبة وتاريخ فيروز الفني، بينما أشاد البعض في الوقت نفسه بأخلاق أحلام الإماراتية واحترامها لكافة العاملين في مجال الفن.

أنباء عن تكريم السعودية لـ فيروز

جاءت تلك التغريدات في ظل انتشار أنباء عن اعتذار الفنانة اللبنانية فيروز عن الدعوة التي تلقتها من الهيئة العامة للترفيه من أجل تكريمها وإقامة حفل لها، إلا أنها متوقفة عن الحفلات منذ فترة، وهو ما أكده الناقد اللبناني جمال فياض.

وأكد أنه من المقرر أن تكون الفنانة فيروز حاضرة افتراضيًا في حفل تكريمها في الرياض بتقنية الهولوجرام، وعلى الأرجح التكريم سيكون في افتتاح حفل جوي أوورد.

يذكر أن آخر تكريم لـ فيروز كان في منزلها في 2020 بحضور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى منزلها مقدماً لها وسام يحمل شعار الشرف والوطن.