نادين نجيم تنفعل على متابعة انتقدت رقص ابنتها

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
نادين نجيم تنفعل على متابعة انتقدت رقص ابنتها

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على انتقاد متابعة لها بسبب نشرها مقطع فيديو لابنتها هايفن خلال رقصها في أحد المنتجعات السياحية في لبنان خلال الإجازة الصيفية التي تقضيها مع والدتها.

نادين نجيم ترد على متابعة انتقدت رقص ابنتها

وكانت المتابعة علقت على الفيديو الذي نشرته نادين نجيم عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قائلة: "فعلا يا مشحرة ولك ربوا أولادكم بلاش يصيروا زيكم مستقبلا".

وانفعلت نادين نجيم مطالبة بعدم التدخل في حياة ومستقبل ابنتها، مطالبة إياها باحترام ابنتها لكونها طفلة، مؤكدة أنها سعيدة بحياتها وبطريقة التعامل مع ابنتها.

وجاء نص رد نادين نجيم: "أول شي شو بيه مستقبلي؟ وعيب عليكي احترميني واحترمي بنتي طفلة. بكل الأحوال انت عملتي حياتك ومبسوطة فيها فلا تتدخلي بمستقبل غيرك وانت بتحلمي بربع يلي أنا حققته بحياتي".

نادين نجيم تنفعل على متابعة انتقدت رقص ابنتها

وجاء ذلك بعد أن نشرت نادين نجيم مقطع فيديو ظهرت فيه ابنتها بملابس السباحة وهي تتفاعل مع الموسيقى المحيطة بها وتسير كعارضات الأزياء في لقطات عفوية.

وأعربت نادين نجيم عن سعادتها بهذه اللقطات التي أظهرت استمتاع طفلتها بوقتها، في منتجع سياحي في لبنان وعلقت عليها مازحة: "أمسكت بها وهي ترقص ولكنها انتقلت فجأة لعرض الأزياء".

رقص ابنة نادين نجيم

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنشر فيها نادين نجيم فيديوهات لرقصات عفوية لابنتها، فمن قبل دخلت الفنانة اللبنانية في تحد للرقص مع ابنتها عبر تطبيق تيك توك، مؤكدة أنها تتعلم منها.

وكشفت نادين نجيم عن حب ابنتها للرقص وشاركتها في عدد من المقاطع وهما يرقصان معاً لتظهر مهاراتها الاستعراضية.

وعلقت نادين نجيم على الفيديو قائلة: "عملتلي صف رقص اليوم، وبس تبلش ترقص زيحوا من الدرب بتبطل توقف وأكيد هي أشطر مني، يؤبرني قلبها ونعومتها الله يحميها يارب".

وتفاعل عدد كبير من النجوم والمتابعين مع الفيديو وأبدوا إعجابهم بابنة نادين نجيم وطريقتهما معاً في الاستعراض، وهو ما دفع الفنانة اللبنانية إلى توجيه الشكر لكل من قاموا بالتعليق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار