أحمد إبراهيم يخوض أولى تجاربه الغنائية ويكشف تفاصيل ألبومه الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
أحمد إبراهيم يخوض أولى تجاربه الغنائية ويكشف تفاصيل ألبومه الجديد
مقالات ذات صلة
عاشق للفخامة: جولة في جراج ستيفن كاري
وفاة الفنان الكوميدي المنتصر بالله
خالد سامي يخضع لجراحة دقيقة وبدر آل زيدان ينشر صورة من غرفة العمليات

كشف الموزع أحمد إبراهيم، زوج الفنانة أنغام السابق،  عن تجهيزه لألبومين، أحدهما يعتمد على المزيكا فقط ويتضمن مجموعة من الأعمال الموسيقية المختلفة، والآخر يتضمن أغنياته الجديدة.

وقال إبراهيم، خلال لقاءه مع الإعلامي رامي رضوان، إنه بدأ التجهيز لألبومه منذ فترة، ولكنه استغل فترة كورونا لإتمام باقي الأغنيات وتجهيزها.

 ورداً على سؤال حول أسباب عدم إتجاهه للبدء بأغنية سينجل لمحاولة اختبار الأمر قبل طرح ألبوم كامل، قال أحمد إبراهيم إنه لا يخوض التجربة من أجل زحام أحد أو منافسة، ولكنه يسعى لتقديم مجموعة من الأعمال التي يحبها.

أحمد إبراهيم

وقال الملحن أحمد إبراهيم إن الفترة الأخيرة شهدت تعاون بينه وبين عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي بينهم الفنانة إليسا، ونانسي عجرم.

وأكد أحمد إبراهيم على أن رغبته في البداية كانت الغناء قبل التوزيع، وأشار إلى انه انتهى من تسجيل مجموعة من أغنياته، إلى جانب بعض الأغنيات التي استغل فترة كورونا لإنهائها.

أحمد إبراهيم وأنغام

كان الموزع أحمد إبراهيم أعلن زواجه من أنغام، وتسبب زواجهما في فتح أبواب هجوم كثيرة عليهما، إلا أنه بعد فترة قليلة فوجئ الجميع بانفصالهما.

وكشف مصدر مقرب من الثنائي الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أن الطلاق وقع بينهما رسمياً في اليومين الماضيين، وتحديداً بعد إعادة فتح المحاكم التي استمرت مغلقة طوال الأشهر الماضية كإجراء احترازي في ظل وباء كورونا، بحسب تصريحه لفوشيا.

وقال المصدر إن أحمد إبراهيم كان يرغب في إنهاء زواجه من أنغام بشكل ودي بعيداً عن المحاكم، خاصة وأنها رفعت دعوى خلع ولكن الإجراءات توقفت، مشيراً إلى أن الفنانة المصرية كانت ترغب في الحصول على قسيمة طلاقها حتى تنهي علاقتها تماماً بزوجها.

وترددت أنباء حول أن عمر ابن الفنانة المصرية يعد الدافع الأول لهذا الانفصال، حيث اختارت أنغام أن تبقي على ابنها وتحافظ على علاقتهما في سبيل إنهاء زواجها، نظراً لأن العلاقة كانت متوترة بينه وبين زوجها.