أحمد خميس يكشف تفاصيل جديدة لانفصاله عن مشاعل الشحي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
أحمد خميس يكشف تفاصيل جديدة لانفصاله عن مشاعل الشحي

كشف الإعلامي الإماراتي أحمد خميس عن تفاصيل جديدة حول انفصاله عن مواطنته مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي مشاعل الشحي، مشيراً إلى أنه كان يعلم مسبقاً أن تلك ستكون النهاية خاصة أن علامات الفراق كانت واضحة.

مشاعل الشحي يتحدث عن انفصاله عن مشاعل الشحي

ولفت أحمد خميس إلى أن رغبته في المضي قدماً مع مشاعل الشحي جعلته يتجاهل بعض العلامات التي تؤكد انفصالهما وغض النظر عن تلك الإشارات، قائلاً: "حسيت أن قصتنا ما راح تكتمل، ولكني أغمضت عيني عن قصد وأحببتك بكل عاطفة لدي، وتجاهلت جميع العلامات".

وأوضح أنه عانى من حالة انهيار بعد انفصاله عن مشاعل الشحي، ولن ينسى دموعه على فراقها، معلقاً: "لن أنسى انهياري وبكائي منذ ثلاثة أشهر.. حسيت أن قصتنا ما راح تكتمل، ولكني أغمضت عيني عن قصد، وأحببتك بكل عاطفة لدي، وتجاهلت جميع العلامات".

متسائلاً عن مدى قوة العلاقة التي جمعت بينهما: "والآن أجلس وأتساءل هل كانت علاقتنا بهذه الهشاشة؟، أم كانت العلامات صادقة لهذه الدرجة؟!".

تسبب حديث أحمد خميس في الهجوم عليه وانتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي دفعته إلى إغلاق التعليقات عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، حيث سخر البعض من المحتوى الذي يقدمه الآن معتبرين أنه وسيلة فقط لجذب الانتباه، بينما دعي له البعض بجمع الشمل بينه وبين مشاعل الشحي من جديد.

وجاءت بعض التعليقات: "مود المطلقات الجزء الثاني"، "ما عندك سالفة والله"، "إذا قرار الفراق مش صح ليش تتخذه؟ بإيدك أنت كل شيء لأنك أنت الرجال وأنت اللي بإيدك استمرار العلاقة".

مشاعل الشحي تؤكد انفصالها عن أحمد خميس

وكانت مشاعل الشحي أكدت التكهنات التي استمرت قبل فترة حول انفصالها عن أحمد خميس بعد أن رفضت الإجابة عن سؤال يتعلق به في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، مؤكدة أنه لم يعد في حياتها وطالبت باحترام خصوصيتها وعدم السؤال عن الأمر.

وقالت: "أحمد حالياً ليس في حياتي فأنا لا أتحدث عنه ولا أنشر صوره، أتمنى أن تحترموا خصوصيتي هذه الفترة، أنا منزعجة قليلاً بسبب هذا الموضوع ولأننا وصلنا لهذا الأمر، لكن إن شاء الله خير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار