أحمد السالم يُدلل نفسه ويرغب في جلسة مساج وعناية بالأظافر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
أحمد السالم يُدلل نفسه ويرغب في جلسة مساج وعناية بالأظافر
مقالات ذات صلة
جلال الزين يكشف تفاصيل انتحار زوجته بعد اتهامه بقتلها بطلق ناري
أحمد خميس يكشف سبب اختفائه ويوجه رسالة لزوجته مشاعل الشحي
زوج شيماء سيف يخرج عن صمته بعد أنباء انفصالهما ويعلق: "أنتي الضحكة"

نشر الناشط الكويتي أحمد السالم فيديو أكد فيه أنه سيبحث عن الراحة والاسترخاء أكثر حيث يرغب في الذهاب للاهتمام بنفسه بعض الشيء كأن يقوم بحلاقة ذقنه والخضوع لجلسة عناية بالأظافر إلا أن هذا التعليق تسبب في جدل واسع والكثير من النقد له.

أحمد السالم يُدلل نفسه بالبدكير والمنكير

أحمد السالم ظهر خلال الفيديو من داخل سيارته حيث قال للجمهور أنه يبحث عن الشعور بالراحة والاسترخاء اليوم لذلك قرر طلب جلسة مساج مع بدكير والمنكير حتى ترتاح أعصابه ويحسن مظهره، وعلى الرغم من أن الفيديو كان قصير جداً إلا أنه تسبب في حالة من الاستنكار الشديد لدى الجمهور.

وكان أحمد السالم قد أثار حيرة الجمهور عندما نشر فيديو خلال عيد الحب بعد أن وصلت له هدية عبارة عن زجاجة عطر مع باقة كبيرة من الورود الحمراء وهذا ما دفع البعض لطرح سؤال حول ارتباطه من جديدة بعد أزمة طلاقه من الفاشينيستا ملكة كابلي.

أحمد السالم خلال عيد الحب

كما ظهر أحمد في فيديو آخر وهو يضع الورد في زهرية بالمنزل وأكد للجمهور أنه يحب التفاعل مع الجمهور عبر سناب شات إلا أن كل الأسئلة كانت حول علاقاته العاطفية لكنه تهرب بطريقة لطيفة من الأمر وأكد أنه يريد التحدث مع الجمهور في أي مواضيع عامة بعيداً عن العلاقات واكتفى بالتعليق عن أنه يشعر بالندم أحياناً على بعض التصريحات التي يقولها لكن لا يمكنه التوقف عن التفاعل مع الجمهور.

ختم أحمد السالم كلامه قائلاً أنه لم يتمكن من تجاوز مشاكله العاطفية وأكبر دليل أنه يسمع تامر عاشور طول الوقت لكنه يحب الاهتمام بنفسه ويحاول أن يُرضي قلبه قدر الإمكان لأن الإنسان لا يعيش بدون قلب.