رد فعل أحمد السالم على معجبة تمنت أن يضربها بالكف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
رد فعل أحمد السالم على معجبة تمنت أن يضربها بالكف

أثار المدون الكويتي، أحمد السالم، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره رسالة من إحدى معجباته تخبره فيها بأنها توافق على ضربه لها بالكف، في حال كان زوجها.

أحمد السالم يرد على معجبة توافق على ضربه لها

وتلقى أحمد السالم، رسالة عبر حسابه على سناب شات، من إحدى المتابعات، أبدت فيها إعجابها به وبشخصيته، وتمنت لو كان زوجها.

وقالت المعجبة في رسالتها لأحمد السالم: "تجنن يا أحمد، مؤدب ومحترم، لو أنت زوجي ما أفرط فيك، لو تصبحني بكف وتمسيني بكف، ما تطلع يوزري".

ورد أحمد السالم على رسالة المعجبة، مطالباً إياها بالتسامي عن هذا الأمر، وألا تجعل طموحها رهن كف أي شخص، ولا تفكر بهذه الطريقة.

المتابعون ينتقدون نشر أحمد السالم رسالة معجبة

انتشر مقطع الفيديو الذي رد فيه أحمد السالم على رسالة المعجبة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقده البعض من روادها بسبب نشر هذه الرسالة والاهتمام بالرد عليها، بينما اتهمه البعض بأنه هو نفسه من كتب الرسالة من حساب مزيف وأرسلها لحسابه حتى يظهر كأنه مرغوب فيه بهذه الطريقة.

ورد أحمد السالم على هذه الانتقادات قائلا إن الأمر كله كان محض مزاح، بينه وبين إحدى متابعاته التي قررت مجاملته بهذه الطريقة، ورد عليها دون النظر لأي شيء من الأمر بجدية من الأساس.

وانتقد أحمد السالم مهاجميه، لأنهم تركوا الرسالة وتركوا كل شيء، وانتقدوه هو وانتقدوا رده على هذه المعجبة، بينما هو لم يقصد أي شيء.

أحمد السالم يستعرض رسائل معجباته

تابع أحمد السالم موضحاً أن المتابعين أهملوا مشاركة الفيديو الأصلي، وتجاهلوا رده على المعجبة، وتمسكوا بكلمة "تضربني كف"، وكأن هذا سلوكه الحقيقي، وهذا شيء غير منطقي، لافتاً إلى أنه محض سخرية ومزاح.

ولإثبات تفاهة الأمر وأنه يتلقى رسائل متعددة من معجبات أخريات بهذه الطريقة طيلة الوقت، ولا يكاد يذكرها لأنه يعلم أنها مزاحاً، قرر أحمد السالم مشاركة متابعيه بمحتوى رسائل أخرى.

ونشر أحمد السالم رسالة جديدة من معجبه تطلب منه أن يصدمها بسيارته: "والله حتى لو دعستني بسيارة  راح تنازل عنك".

وعلق السالم على هذه الرسالة أيضاً، مؤكداً فراغها من أي نية سيئة أو حقيقية، وما معنى أن يصدمها بسيارته أصلا، فهو كلام "طقطقه" بحسب ما وصفه وليس له أساس من الصحة.

الجمهور يعلق على رسائل المعجبات لأحمد السالم

وانتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سلوك أحمد السالم ونشره الرسائل وكتبوا معلقين: "الله يعطيني فضاوة بالو شو رايق"، "ترا اغلب التعليقات من نفس المشاهير يعلقون ويراسلون انفسهم وانتم تصدقون يالمخفه"، "الكاتب احمد نفسه".

وأصر البعض على تعمد السالم اختيار رسائل معينة تظهره بمظهر الشخص المرغوب فيه معلقين: "يعرفون يختارون التعليقات يحبون كذا حق الشو و اني مرغوب يعني"، "سبحان الله كبجر التعليق ونزله وعلى اساس توه يقراه وانصدم"، "يختار الرسايل اللى هو يبيها ويحطها للناس ومو بعيد هو راسلها لنفسه مسوي حساب ثاني".

وانتقد آخرون رسالة المعجبة وكتبوا: "حتى الطفل ابوسنتين مايرضى احد يضربه !! وهذي تقول اصحى بكف وامسي بكف! واللهراذا صارت زوجته حق وحقيقي بتنقلب الايه وبتشرشحه ، كلام الليل يمحيه النهار"، "ليه هاذول الإناث يذلوا نفسهم بهاي الطريقة المشينة"؟

بينما علق البعض على ظهوره بلون بشرة غريب، بسبب الفلاتر التي استخدمها أثناء تصوير الفيديو متساءلين عن السبب وكتبوا: "ليش لونه كذا"؟ وتكرر هذا التعليق.

أحمد السالم والانتقادات

وكان أحمد السالم، قد واجه مؤخرا موجة واسعة من الهجوم بعد رده على فتاة اشتكت له رغبتها في الانتحار حيث اعتبر متابعوه أنه رد باستخفاف، لتشتعل التعليقات بالكثير من الردود التي تباينت ما بين ردود هاجمت طليق ملكة كابلي، وأخرى دافعت عنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار