والدة أحمد السالم تمازحه في أول ظهور وتقارنه بيعقوب بوشهري

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
والدة أحمد السالم تمازحه في أول ظهور وتقارنه بيعقوب بوشهري

أحدثت والدة المشهور السعودي أحمد السالم تفاعلا واسعا في أول ظهور لها معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومازحته بمقارنتها له مع المشهور الكويتي يعقوب بوشهري ووالدته التي أعلنت متابعتها لها.

بيت في لندن

ظهرت والدة أحمد السالم في مجموعة من القصص المصورة عبر حسابه على تطبيق سناب شات، محدثة تفاعلا واضحا، بعد مزاحها معه وانطلاق ضحكاتهما سوياً، بعد أن صارحته بمتابعتها لحساب والدة يعقوب بوشهري على السوشيال ميديا.

طلبت والدة أحمد السالم منه أن يدللها على طريقة يعقوب بوشهري، وقالت ضاحكة أنها تريد منزلا في العاصمة البريطانية لندن كالمنزل الذي يملكه يعقوب ووالدته، وواصلت: "يمه أبي بيت ريفي في لندن مثل والدة يعقوب بوشهري الله يطول بعمرها".

وأضافت مازحة: "كل واحدة عندها ولد مشهور لازم تستغله" وتبادل أحمد السالم المزاح مع والدته ليؤكد لها أنها تأمر بما تريد وهو سينفذ لها جميع رغباتها.

شاهدوا الفيديو

وفي لقطة دافئة أخرى جمعت أحمد السالم ووالدته، علق المشهور السعودي على الأساور الذهبية التي ترتديها والتي بلغ مجموعها 8 في يدها اليمنى و2 فقط في اليد اليسرى، ليخبرها أنه سيشتري لها 4 إضافيين ليكون عددهم 6 كما هو العرف.

واصلت والدة أحمد السالم المزاح معه، مؤكدة أن العرف أصبح 8 أساور في اليد الواحدة، ليضحك نجلها ويؤكد أنه سيشتري لها ما تريد قبل أن يغادر إلى الرياض.

وتفاعل الجمهور مع والدة أحمد السالم والظهور الأول لها، معلقين على حشمتها في ارتداء الملابس وخفة ظلها وضحكتها الطيبة التي ذكرت عدداً منهم بأمهاتهم بحسب ما جاءت التعليقات الإيجابية على هذا الظهور اللافت.

والدة أحمد السالم تمازحه في أول ظهور وتقارنه بيعقوب بوشهري

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار