أحمد السقا يرد على تصريحات مها أحمد: العشرة بتحكم الواحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 مايو 2021
أحمد السقا يرد على تصريحات مها أحمد: العشرة بتحكم الواحد
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

في أول رد من الفنان أحمد السقا، كشف عن  مسامحته للفنانة مها أحمد على خلفية التصريحات الأخيرة التي كتبتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشعلت أزمة بينهما بالإضافة لإسائتها للفنان أمير كرارة.

السقا يعلن مسامحته لمها أحمد

وعبر صحفته الرسمية على موقع وتطبيق "فيسبوك" كتب السقا موجها رسالة إلى مها أحمد قائلا: "العشرة بتحكم الواحد والعيش والملح عقد وعفى الله عما سلف يا أختي العزيزة مها".

أحمد السقا يرد على تصريحات مها أحمد: العشرة بتحكم الواحد

هجوم مها أحمد على أحمد السقا وأمير كرارة

شنت الفنانة المصرية، مها أحمد، هجومًا عنيفًا على نجمين كبيرين ظهرا في مسلسل رمضاني، لم تسمهما، وقالت عنهما "كانوا مخدماتية للأستاذة"، وجاء رد والدة الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، ليربط بينهما وبين هذا الهجوم.

شاهدي أيضاً:تمنت ارتداء الحجاب وشككوا في نسب أولادها: من هي نادية العراقية؟

وجهت الفنانة مها أحمد رسالة شديدة اللهجة إلى أشخاص من الوسط الفني لم تسمهم، موضحة أنها تعرضت لمواقف محرجه منهم مشبه أحدهم بـ«الندل»، مشيرة إلى أن هؤلاء الفنانين شاركوا سويا بمسلسل تم عرضه خلال شهر رمضان 2021 قائلة: «نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوته لسه ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم».

مها أحمد تفتح النار على نجمي رمضان:

كتبت «مها» عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»: «عوضي على الله دى الجمله اللى دايما بقولها لما اتصدم فاشخاص، الحكايه ياساده نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوته لسه الف باء تمثيل واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى ان اصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعايه للمسلسل وهما راضيين رغم ان طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميله لهم اقربها انا».

شاهدي أيضاً:ناتالي بورتمان ونجمات هوليوود يدعمن حي الشيخ جراح

موضحة:«النجم الاولانى بينى وبينه عيش وملح وزماله رشحت فمسلسل بطولته وكان بيقنعنى بدور ولما وافقت بعتولى دور تانى معرفوش دور متعملوش واحده مبتداءه المفروض انه عارف قيمتى الفنيه وعارف انى اضافه له اتهرب منى وموقفش جنبى وباعنى رغم ان الكل عارف انى زى اخته (ندل)».

واضافت: «اما التانى كان فبداياته يتمنى يسلم عليا ويقولى يااستاذه نزلت من نفسى وقلتله مش هنشتغل مع بعض ماهى الحوجه مره رد وقالى الدور بينادى صاحبه طبعا محكلكوش قد ايه ندمت نفسى وعشت اسود ايام حياتى عياط واكتئاب وقلت عوضى عليك يارب»

واستكملت :«تمر الايام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض فمسلسل واحد( على عينهم طبعا) ويمثلوا وحش قوى تمثيل الكفار وطلعوا كمان مبيقروش اللى بيمثلوه وربنا يركب عليهم بنوته سنه اولى تمثيل وخبره ويتحول المسلسل والدعايه الدراما كامله لصالحها وهما (مخدماتيه للاستاذه)».

واختتمت :«يمهل ولا يهمل ابدوا من جديد يااوفر تمثيل ياللى مبتقروش ياكمبارس جنب النجمه. نصيحه بلاش تتشطروا على اللى كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على اساتذتكوا. ( عوضنا على الله ) .يارب متحوجنا لحد حتى ولو كان اققرب الناس لينا».