أحمد حلمي يرد على تصريحات صلاح عبدالله حول العمل معه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
أحمد حلمي يرد على تصريحات صلاح عبدالله حول العمل معه

تفاعل الفنان أحمد حلمي مع حديث الفنان صلاح عبد الله عن أمنيته العمل معه في أحد الأعمال أو مع الفنان كريم عبد العزيز، وذلك من خلال الرد عليه عبر ستوري حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

أحمد حلمي يرد على صلاح عبد الله

ونشر أحمد حلمي صورة للفنان صلاح عبد الله عبر ستوري وأكد فيها أنه هو من يتمنى العمل مع صلاح عبد الله، وكتب قائلاً: "عم صلاح يا عم صلاح، ده أنا اللي نفسي أشتغل معاك يا كبير، وأكبر بيك".

وأشاد الجمهور بتفاعل أحمد حلمي مع حديث صلاح عبدالله عنه، معتبرين أن رده يعبر عن الأخلاق الطيبة التي يتمتع بها.

وكان صلاح عبد الله كشف خلال برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم أنه يتمنى التمثيل مع الفنان أحمد حلمي أو كريم عبد العزيز.

أحمد حلمي يرد على صلاح عبد الله

وقال صلاح عبد الله: "حظي قليل ممثلتش مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي، سواء وهما صغيرين أو وهما كبار"، مؤكداً أنه سيعتذر عن العمل معهم بعد هذا التصريح لأنه يمكن أن يكون هم لا يحبون العمل معه متابعاً: "وصعب إن في حد ما بيحبني".

وحول سبب عدم المشاركة مع الفنان محمد عادل إمام في مسلسل كوبرا، أوضح أنه كان من المفترض أن يشارك ضيف شرف في المسلسل لكن ظروف التصوير منعته من القدرة على المشاركة، مشيراً إلى أن علاقتهما طيبة للغاية ويجلسان معاً كثيراً.

صلاح عبدالله يكشف سبب رفضه بعض الأعمال

تحدث صلاح عبد الله عن سبب رفضه مسلسل الضاحك الباكي، موجهاً حديثه إلى الإعلامية أسما إبراهيم قائلاً: "جيتي على الوجع"، مشيراً إلى ان الترشيح الأول لهذا العمل كان الفنان عابد فهد ولكنه رفض الدور لذا تم ترشيحه.

وأكد أنه كان متحمساً للدور والمشروع بأكمله عام 2008، ولكن العمل انتقل بين أكثر من منتج وفي النهاية عام 2010 أصيب بمرض وقرر ترك المسلسل، ولفت صلاح عبد الله أن الفنان عمرو عبد الجليل لم يكن الأنسب للقيام به.

صلاح عبد الله في حبر سري

ونفى الفنان صلاح عبد الله احتياجه إلى استعمال العكاز في التصوير أو حياته اليومية، مشيراً إلى أن البعض ينشر شائعات عن حالته الصحية وعدم قدرته على التصوير بشكل طبيعي، قائلاً: "من مصلحة بعض الناس نشر هذه الإشاعات".

وفي مواجهة مع مرايا المستقبل ضمن برنامج خبر سري، حملت مشهد تخيلي لتسليمه جائزة تحمل اسمه لفنان جديد، معتبراً أن هذا سيكون المشهد الأفصل لتكريمه متمنياً أن يتحقق هذا في يوم من الأيام.

صلاح عبد الله في رمضان 2024

يذكر أن صلاح عبد الله شارك خلال موسم دراما رمضان 2024 في مسلسل العتاولة بدور خميس، والد الفنان أحمد السقا الذي يقتل في الحلقة 27 على يد عائشة، مي كساب، من أجل الانتقام من السقا.

وشارك في الوقت ذاته في مسلسل عتبات البهجة مع الفنان يحيى الفخراني بدور صديقه، موضحاً أن مشاركته كانت شرف كبيراً له، واصفاً المسلسل بأنه عائلي وخفيف متوقع أن يحقق مشاهدات أفضل بعد رمضان.

ولفت صلاح عبد الله إلى أنه شاهد أجزاء من مسلسل صلة رحم وأشغال شاقة، موضحاً أنه ينوي متابعة مسلسل الحشاشين بعد الانتهاء من تصوير أعماله في رمضان 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار