أحمد الفيشاوي ينشر فيديو له مع زوجته داخل حمام السباحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
أحمد الفيشاوي ينشر فيديو له مع زوجته داخل حمام السباحة
مقالات ذات صلة
زوجة مصطفى الأغا تفاجئة بقُبلة أمام الكاميرا: هل وضعته في موقف محرج؟
زيادة وزن مشاعل الشحي تثير التساؤلات: هل الحمل السبب؟
ميرهان حسين تدهش متابعيها بفيديو تقلد فيه ميريام فارس

نشر الفنان أحمد الفيشاوي فيديو يجمعه مع زوجته و3 فتيات أخريات، في حسابه الشخصي، على موقع إنستقرام، وعلى الرغم من أن الفيديو تضمن لحظات لقضائه أوقات صيفية ممتعة إلا أن بعض تعليقات انتقدته بسبب ابنته لينا وربطت بين الفيديو وأزمة ابنته.

وكتب الفيشاوي على الفيديو الذي ظهر فيه مع زوجته وثلاث فتيات أخريات من المتوقع أنهن أبنائها: "الصيف مع الفتيات"، وهو ما علق عليه البعض بربطه بقضية ابنته لينا، ومن بين هذه التعليقات كتب أحد المتابعين: "قسم بالله ما ارحم الا بنتك لاززم تستوعب مهما حصل هي ضحيه نزوه انت و امها غلطتو فيها و انت زدت النار حطب و ابتعدت عن بنتك و جالس بس تحضن و تبوس مع بنات زوجتك الي جايبتهم من رجال غيرك !! قسم بالله لو ابوك عايش و على صحته لكان وضعك و وضعك بنتك غير !! ارحمها الله يرحمك تراها طفله لا تزيد حقدها عليك مهما صار بنتك من دمك و لحمك".

أحمد الفيشاوي

يستكمل أحمد الفيشاوي تصوير فيلم 30 مارس، ونشر منذ أيام صور، في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، من كواليس فيلمه الجديد، 30 مارس، والذي تشاركه البطولة فيه الفنانة دينا الشربيني. مداعباً دينا الشربيني بتعليقه حيث دون عليها: "أماكن العمل".

زوجة أحمد الفيشاوي

ندى الكامل هي زوجة أحمد الفيشاوي، ويحرص النجم المصري على مشاركة جمهوره بعض لحظاته التي تجمعه بزوجته، وينشر مجموعة من الفيديوهات الطريفة بينهما، وشارك أحمد الفيشاوي متابعيه بفيديو رومانسي، خلال لأيام الماضية، يجمعه مع زوجته ندى الكامل في المصيف، ظهر فيه وهو ممسك بالهاتف ويوثق لحظات مع شريكة حياته، وأثناء اندماجها ونظرها إلى الكاميرا، فاجأها بقبلة مما دفعها للضحك من الموقف، ثم منحته هي الأخرى قبلة على وجنته.

وعلق أحمد الفيشاوي بطرافة على الفيديو الرومانسي الذي يجمعه مع زوجته قائلاً: "بستغل الإجازة أحسن استغلال"، تفاعل متابعيه مع كلماته فانهالت العبارات التي تتغزل بعلاقتهما وأنهما ثنائي رائع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Summer time with my girls 😎❤🤿 #fishawy #familytime #summervibes #egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on