أحمد سعد ينشر فيديو رومانسياً مع زوجته وسخرية المتابعين تلاحقه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
أحمد سعد ينشر فيديو رومانسياً مع زوجته وسخرية المتابعين تلاحقه

نشر الفنان أحمد سعد مقطع فيديو يجمعه بزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني تضمن العديد من اللقطات من حفل عقد قرانهما.

أحمد سعد ينشر فيديو رومانسي مع زوجته

وعلق أحمد سعد على الفيديو الذي ضم لقطات رومانسية مع علياء بسيوني قائلا: "لما تمشي في طريق مع حبيبك مهما حصل من صعوبات اوعي تسيبوا بعض لأن النور جاي جاي".

وانهالت التعليقات على الفيديو، وقدم عدد من المتابعين التهنئة إلى الفنان وزوجته متمنين لهما دوام الحب والمودة وزيجة مستقرة على عكس زيجات أحمد سعد الثلاث السابقة التي انتهت بالانفصال.

وفي المقابل لم يسلم أحمد سعد من التعليقات الساخرة التي لاحقته على الفيديو الذي نشره مذكرينه بقصة الطحال وهي الواقعة التي أدلت بها زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب بعد انفصالهما مشيرة إلى أنها تعرضت للضرب منه في منطقة الظهر مما أدى في النهاية لنقلها إلى المستشفى واستئصال الطحال بسببه.

وجاءت السخرية في تعليق المتابعين، فقال أحدهم: "كل مرة بتقول كدة وترجع تاخد طحالهم"، وأضافت معلقة أخرى:" كل مرة تعمل فيها العاشق الولهان وفي الآخر تشيل الطحال"، وعلق أخر: "متصدعناش بجوازتك تجوز تطلق".

وعلق متابع قائلاً: "احنا مش خايفين غير على الطحال ربنا يستر"، "المهم تخلي بالك من طحالها علشان سمية كانت جسم واستحملت دي هتروح في ساعتها"، "ايه الاوفر ده يا أحمد سا سعد الواحد من يوم جوازتك لسمية وإنك سبت ريم البارودي حب عمرك المفروض مبقاش يثق في اللي بتقوله أبداً".

واقعة الطحال بين سمية الخشاب وأحمد سعد

يذكر أن سمية الخشاب تزوجت من أحمد سعد عام 2018 وأعلنت انفصالها عنه في الـ 2019 ولكنها انتهت بالكثير من الخلافات وصلت إلى المحاكم، ومستمرة حتى الآن.

تعود أسباب طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد،  إلى الوراء بعامين اثنين، ففي رمضان قبل الماضي عام 2019، أبدت الفنانة سمية الخشاب ندمها على عدم أخذ حقها من زوجها السابق الفنان أحمد سعد بعد استئصال الطحال بسببه، وذلك بعد أن نشرت فيديو تحث فيه الفتيات لمواجهة التحرش وعدم الخوف.

شاهدي أيضاً: أجرأ إطلالات سمية الخشاب التي أثارت بها الجدل

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن طليقها الفنان أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه. وكشفت سمية، خلال حديثها فى برنامج شيخ الحارة، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

ومن ناحيته، نفى أحمد سعد أن يكون اعتدى على سمية الخشاب في فترة زواجهما، مؤكداً على أنه تربى على احترام المرأة وليس معاملتها بعنف، ولا يعرف لماذا خرجت بهذه القصة عنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار