أحمد حلمي ومنى زكي والسقا وعدد من النجوم في حفل إفطار مدير أعمال حماقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
أحمد حلمي ومنى زكي والسقا وعدد من النجوم في حفل إفطار مدير أعمال حماقي

تواجد عدد كبير من نجوم الفن في حفل إفطار المنتج حمدي بدر مدير أعمال الفنان محمد حماقي والذي تزامن احتفاله بعيد ميلاده.

النجوم في حفل الإفطار

وحضر حفل الإفطار كل من محمد حماقي وزوجته، وأحمد حلمي وزوجته منى زكي وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش والفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير بالإضافة إلى عدد كبير من الأصدقاء المشتركين.

أحمد حلمي ومنى زكي والسقا وعدد من النجوم في حفل إفطار مدير أعمال حماقي

أحمد حلمي ومنى زكي والسقا وعدد من النجوم في حفل إفطار مدير أعمال حماقي

حماقي يشكر مدير أعماله

ونشر حماقي صورة من الاحتفال عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام"، ووجه رسالة لمدير أعماله وعلق كاتباً: "كل سنة وانت طيب يا ابومليكه يا غالي وعقبال مليوووون سنة ودايماً مجمعنا"، ونالت الصورة إعجاب المتابعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

حماقي ورمضان 2021

وأطل محمد حماقي على جمهوره في شهر رمضان المبارك من خلال إعلان للبريد المصري، تم تصويره في عدد من شوارع وسط البلد حيث استغرق تصوير الكليب أيام قليلة.

محمد حماقي ذا فويس كيدز

وكان محمد حماقي أوقف نشاطه الفني بعد انتهاء الموسم الثالث من ذا فويس كيدز، الذي شارك في لجنة تحكيه لأول مرة هذا العام إلى جانب الفنان عاصي الحلاني والفنانة نانسي عجرم.

ومن المنتظر أن يعاود محمد حماقي نشاطه الفني بعد اجتياز هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم، بمعاناته من الفيروس كورونا والتي على إثرها تم منع أي تجمعات، الأمر الذي دفع كل النجوم لتأجيل أنشطتهم الفنية.

منى زكي ولعبة نيوتن

من ناحية آخرى تشارك الفنانة منى زكي في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "لعبة نيوتن".

"لعبة نيوتن" وحلم الإنجاب بأمريكا

مسلسل "لعبة نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم وتخطيطهما في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار