أحمد داوود يحتفل بعيد ميلاده بصحبة زوجته وأطفالهما.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
أحمد داوود يحتفل بعيد ميلاده بصحبة زوجته وأطفالهما.
مقالات ذات صلة
"مها المصري" تظهر في صورةٍ مع ابنتيها وإحداهن نسخة عنها طبق الأصل
"رويدا سرقتني" ناديا المنفوخ تخرج عن صمتها وتروي ما فعلته رويدا عطية
كاظم الساهر يعبر عن فخره بـ "مسبار الأمل" ويغني لهذا الإنجاز

احتفل الفنان المصري أحمد داوود بعيد ميلاده الثامن والثلاثين، بصحبة زوجته الفنانة علا رشدي وأطفالهما، وقد نشر داوود صور عيد الميلاد على صفحته الشخصية على موقع تويتر مُعلقًا عليها قائلًا بالإنجليزية: "شكرًا لكِ علا رشدي لأنكِ دومًا ما تجعلين عيد ميلادي مُميزًا.. أحبكِ".

أحمد داوود يحتفل بعيد ميلاده بصحبة زوجته وأطفالهما.

لأحمد وعلا طفلان الكبرى ميا والأصغر آدم والذي ولد للثنائي الفني عام 2014، أحمد داوود فنان مصري من مواليد 31 يناير 1983، تلّقى تعليمه بكلية الهندسة في جامعة حلوان، بدأ مشواره الفني بتقديم العديد من العروض المسرحية بالجامعة وفاز بعدد من جوائز التمثيل على مستوى الجامعة وخارجها، حيث حصل على جائزة أحسن ممثل في مهرجان الشباب المبدع الرابع عام 2006.

شارك داوود في العديد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية المُميزة، ومن أشهر أعماله مسلسل "هذا المساء" الذي عُرض في شهر رمضان عام 2017، وتدور أحداثه حول سلسلة مُعقدة من العلاقات بين طبقات اجتماعية مختلفة، قام داوود بتأدية دور سمير السائق الذي يعرف كيف يتجسس على هواتف الاخرين لكنه يُحارب نفسه لأجل الإقلاع عن هذا الأمر، وتكشف أحداث المسلسل كم التوترات التي يُخلفها سمير ورائه بسبب هذا الأمر، المسلسل الذي شارك داوود في بطولته بصحبة مجموعة من الفنانين منهم أروى جودة وإياد نصار ومحمد فراج وحنان مطاوع.

أدى داوود أيضًا في رمضان 2016 دور "مراد حفظي" في المسلسل الناجح: "جراند أوتيل"، وعلى مدار العامين الماضيين شارك داوود أيضًا في بطولة مسلسلات: "لعبة النسيان" و"مملكة إبليس".

 ومن التصريحات الأخيرة لداوود نفيه الغاضب في شهر نوفمبر الماضي لنبأ إصابته وزوجته بفيروس كورونا المُستجد، حينها تداولت وسائل إعلام أن الفنانة علا رشدي اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا فور عودتها من المشاركة بفعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وأنها تتكتم على الخبر وتخضع للعزل المنزلي، لينشر داوود عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مستغرب جدًا من الأخبار المنتشرة بتأكيد خبر إصابتي أنا وعلا بكورونا..إذا كنا أحنا لسه مش متأكدين.. حضرتك عرفت منين؟ عيب على كل اللي نشر الخبر من غير ما يتأكد".