بوراك أوزجيفيت وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما الأصغر: نسخة من والده

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
بوراك أوزجيفيت وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما الأصغر: نسخة من والده

نشر النجم التركي بوراك أوزجيفيت وزوجته النجمة التركية فهرية أفغان صوراً لطفلهما الأصغر، احتفالاً بعيد ميلاده الأول، ودون الثنائي كلمات عبروا من خلالها عن عشقهما لطفلهما الثاني.

وأظهرت الصورة مدى التقارب في الملامح بين النجم التركي وابنه، ليصبح الطفل الأول نسخة من والدته والثاني نسخة من والده، وكتب بوراك أوزجيفيت كلمات هنأ فيها الصغير وتفاعل معها الجمعهور في التعليقات.

أما فهرية أفغان فنشرت عبر حسابها الشخصي صورة للطفل الصغير أبرزت بشكل أوضح التقارب في الملامح بينه وبين والده، وعلقت عليها بكلمات استعادت فيها ذكرياتها مع ولادة طفلها الثاني وتغزلت في الصغير وفي جماله قائلة إنه واحد من الأسباب التي تنير قلبها بمجرد النظر إليه وإن رائحته تزهر بداخلها الورود، لتختتم رسالتها بعبارة تهنئة قالت فيها إنها مسرورة بوجوده.

الابن الأصغر لبوراك أوزجيفيت

وفاجأ الصغير الجمهور بتحوله لنسخة من والده، حيث نشر بوراك أوزجيفيت صورة الابن الثاني له وبدت فيها الملامح متقاربة للغاية، وهو ما أدهش الجمهور، ليصبح الابنين الأول نسخة من والدته والثاني نسخة من والده النجم التركي.

 وكانت فهرية أفغان فاجأت الجمهور بنشر أول صور لابنها الأول، والذي ظهر وهو يحمل تنفس ملامحها لتبدأ في تلقي الكثير من التعليقات التي عبرت عن اندهاش أصحابها ومن بينها: "ما هذا الولد وكأنه فهرية بس على صبي، كيف يمكن أن يتحول طفل لنفس ملامح الأم بهذه الدرجة المذهلة، يبار لكما الرب فيه"، "نفس العيون الجميلة للأم الرائعة حفظه الله لك ودددمتم معاً في حياة مليئة بالبهجة والسعادة". "أجمل أسرة رأتها عيني".

فهرية أفغان وابنها الأول

كما تفاعل الجمهور مع صورة بوراك أوزجيفيت التي نشرها للاحتفال بطفله الثاني  في تعليقات منها: "الطفل الأول نسخة من والدته والثاني نسخة منك أنت في لنهاية ابنان لأبوين جميلين"، "لا أستطيع أن أصدق وكأنني رأيت لتوي صورك وأنت تدعم زوجتك في المستشفى أمس، كيف مر عام بهذه السرعة؟". "لست مصدقة أعتقد إذا قررت أن تضع صورك في الصغر ستكون نسخة من ابنك الشبه بينك وبينه مذهل فهو يحمل نفس ملامحك".

أبناء بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغان

كان الثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغان أعلنا عن استقبال مولودهما الثاني في ١٩ من يناير العام الماضي، ومنحا المولود اسماً عربياً دارج الاستخدام، بعد اختيار اسم ابنهما الأول من أصول تركية،  فحمل الابن الأول لبوراك أوزجيفيت اسم كاران بينما حمل الثاني اسم كرم.

ووقتها احتفلت فهرية أفغان أوزجيفيت باستقبال ابنها الثاني كرم داخل المستشفى الأمريكية  في إسطنبول، بعد نحو 3 أعوام من إنجاب ابنها الأول كاران الذي وضعته في 2019.

بوراك أوزجيفيت وابنه

واسم المولود الثاني اختارته فهرية أفغان ينطق بطريقتين هما كرم/ كريم وهو اسم علم شخصي مذكر عربي، معنى النطق الأول هو الفضل أو السخاء، والنطق الثاني مشتق من الأول وهو صفة مشبهة وتعني الرجل السخيّ، والمعطاء. وكانت ولادة الطفل الثاني محط أنظار الجميع نظراً للقطات الرومانسية التي تحدثت عنه صحف تركية بين فهرية أفغان وبوراك أوزجيفيت، حيث أعلنت الصحافة وقتها إن النجم التركي رافق زوجته خلال عملية الولادة، وحرص على عدم تركها بمفردها طوال العملية كما أعلنت نفس الصحف بعدها استقبال الطفل موضحة أنه ولد بصحة جيدة في المستشفى الأمريكي بإشراف طبيب النساء بولنت أورمان، وطمأنت الجمهور على صحة الأم والطفل مؤكدة أن كلاهما في حالة جيدة.

يذكر أن فهرية أفغان تزوجت من  بوراك أوزجيفيت في عام 2017 في حفل زفاف رائع جمع المقربين والأصدقاء، ثم أعلنت بعدها  استقبال ابنهما الأول في عام 2019 وابنهما الثاني كرم في مطلع عام 2023. ليمر عام الآن على ولادة الطفل الثاني ويحتفل الثنائي بعيد ميلاد طفلهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار