سعد الصغير يحتفل بعيد ميلاد زوجته الجديدة بـ 3 أطقم ألماس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
سعد الصغير يحتفل بعيد ميلاد زوجته الجديدة بـ 3 أطقم ألماس

احتفل الفنان سعد الصغير  بعيد ميلاد زوجته الثانية برلنتي وأهداها هدية ثمينة وذلك في إحدى الأماكل الخاصة وسط مجموعة من أصدقائهم.

سعد الصغير يهدي زوجته هدايا ثمينة

وونشرت برلنتي زوجة سعد الصغير فيديوهات من الحفل وهي تتلقى الهدايا وكانت 3 أطقم ألماظ وطقم ذهب.

وظهر سعد الصغير يرقص مع زوجته برلنتي على أنغام أغنيات "شطبنا" لرامي صبري و"صعبة" لتامر حسني.

سعد الصغير يحتفل بعيد ميلاد زوجته الجديدة بـ 3 أطقم ألماس

سعد الصغير يتصدر التريند

جدير بالذكر  أنه كان تصدر اسم الفنان المصري، سعد الصغير ، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" بعدما أنقذ طفلين مشردين في أحد شوارع مدينة الإسكندرية.

وتصدر سعد التريند خلال الأيام الماضية بعد فيديو بث مباشر ظهر فيه مع طفلين مشردين في الشارع في الإسكندرية، عثر عليهما وقرر أن يساعدهما وهو ما أشاد به جمهوره.

قصة سعد الصغير مع الطفلين المشردين:

نشر الفنان سعد الصغير قل يوم من اعتلائه الترند، على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يروي قصة الطفلين قائلاً: "كنت نازل وبقول عايز أعمل خير لقيت الأولاد دول قدامي في الشارع، ويمكن دي تجارتي الناجحة مع الله".

وكان الفنان كان قد قام بإيقاظ الطفلين النائمين خلال تسجيله للفيديو ليتعرف على سبب نومهما في الشارع، وتبين أن الطفلين يحيى ومحمد، وهما شقيقان تشردا بعد طلاق والديهما، فانتقل الأطفال للعيش مع والدتهم والتي تزوجت من شخص يعاملهم معاملة قاسية على حد وصفهم. وكذلك زواج والدهم من سيدة تسيء معاملتهم وتضربهم.

وأضاف أحد الطفلين أن زوج والدتهم كان يريدهم أن يعملوا في تزوير العملة، وأكد أنهم رفضوا أن يعملوا في هذا المجال.

كما طلب الفنان من الطفل أن يوجه رسالة لوالدته من خلال الفيديو فقال: "متسبينيش عشان جوزك ومتبعنيش"، وأضاف الفنان موجهاً كلامه لوالدة الطفلين: "أم يحيى ابنك نايم في الشارع، مش حقول أكثر من كده"، ووجه رسالة لوالد الطفلين قائلاً: "مش أنا اللي هحنن قلبك على ولادك، أولادك نايمين في الشارع، ليه قلبك قاسي على أولادك كده، ابنك في الشارع من سنة ونصف".

للتفاصيل: سعد الصغير يتصدر الترند بعد إنقاذه طفلين مشردين: هذا أول تعليق له

يذكر أن سعد الصغير طرح مؤخرا أغنية "عسل أبيض" من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع زيزو فاروق.