أحمد زاهر يسرد قصة طريفة عن رعب محمد علاء من عدوى كورونا أثناء التصوير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 14 يونيو 2020
أحمد زاهر يسرد قصة طريفة عن رعب محمد علاء من عدوى كورونا أثناء التصوير
مقالات ذات صلة
مسلسل لؤلؤ
أفكار لقضاء إجازة نصف العام في المنزل بعيداً عن كورونا
ريم النجم تكشف لأول مرة حقيقة علاقتها بنجم السوشيال ميديا عبودكا

حل الفنان محمد علاء ضيفاً في برنامج "واحد من الناس"، فحرص الفنان أحمد زاهر على محادثته عبر مكالمة هاتفية كشف من خلالها عن كواليس طريفة جمعتهما خلال تصوير مسلسل "البرنس".


أحمد زاهر ومحمد علاء

سرد أحمد زاهر كواليس لطيفة جمعته مع محمد علاء في مسلسل "البرنس"، ومنها خوفه الأخير من انتقال عدوى كورونا له، رغم أنه كان يحاول طوال الوقت أن يبدو عادياً ولكنه كان يصطحب معه المعقمات في كل مكان يذهب إليه.

وأضاف أحمد زاهر أن في أحد المشاهد الذي كان من المفترض أن يجلس على مائدة الطعام 6 أشخاص ويتناولون الأكل، رفض محمد علاء في البداية أن يتناول الطعام، خوفاً من أن يكون هذا سبباً في انتقال عدوى كورونا لهم.


وهنا تدخل المخرج محمد سامي، بقوله أنه متفهم جيداً خوفهم من عدوى كورونا، ولكن من غير المنطقي أن يجلس 6 أشخاص حول المائدة ولا يتناولون أي طعام، وهنا قرر محمد علاء أن يحل الموقف من خلال تسخين الخبز في فرن كان موجود في مكان التصوير، وذلك حتى يقتل الفيروس في حالة وجوده، وعلى إثره أقدم كل النجوم المشاركين في تصوير المشهد بنفس التصرف، ليظهروا جميعاً وهم يتناولون الخبز فقط.

ياسر وفتحي مسلسل البرنس

يذكر أن أحمد زاهر ومحمد علاء حققا نجاحاً ساحقاً بدورهما لشخصيتي فتحي وياسر في مسلسل "البرنس"، وذلك بفضل تأديتهما لدور الشر ببراعة خلال سياق الأحداث.