أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد حبيبته عارضة الأزياء في حفل راقص...فمن هي؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2020
أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد حبيبته عارضة الأزياء في حفل راقص...فمن هي؟
مقالات ذات صلة
ريم البارودي تعلق بلفظ غير لائق على صور طليقها أحمد سعد ثم تحذف كلامها
أحمد سعد يتغزل بخطيبته والجمهور يشبهها بسميرة سعيد في أحدث صورهما
أحمد سعد يتحدث عن موعد زفافه وينشر صور جديدة مع خطيبته من عيد ميلاده

يبدو أن الفنان أحمد سعد قرر الكشف عن هوية حبيبته، التي يعيش معها قصة حب منذ فترة، تحدث عنها في العديد من اللقاءات التليفزيونية، لينشر صوراً من حفل عيد ميلادها.

أحمد سعد يكشف هوية حبيبته

احتفل أحمد سعد بعيد ميلاد حبيبته في منزله في التجمع الخامس، في حفل راقص حيث كشفت اللقطات عن وجود الفنان عمر كمال الذي غنى أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، كما ظهر بجواره راقصة ترقص على أنغام الموسيقى، وسط حضور أصدقاء خطيبة الفنان المصري.

وأطلت خطيبة أحمد سعد بإطلالة بلون مبهج، حيث ارتدت فستاناً قصيراً من اللون الأصفر، ونسقت الإطلالة مع حذاء رياضي مع الاعتماد على تسريحة شعر من التموجات الناعمة.

أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني
وبدت السعادة على الثنائي أحمد سعد وخطيبته، حيث أطلا في الصور بشكل رومانسي، فظهر الفنان المصري وهو يحتضنها في إحدى الصور وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي"، وفي صورة أخرى وهم بصحبة الأصدقاء.


خطيبة أحمد سعد

وعن هوية خطيبة أحمد سعد، فتبين أنها فتاة تدعى علياء بسيوني تعمل في مجال الأزياء والموضة، حيث لديها متجر شهير لبيع الملابس النسائية.

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد حبيبته
وأكد أحمد سعد على قصة حبه لعارضة الأزياء علياء بسيوني، مشيراً في تصريحات بأنهما سوف يحتفلان بخطوبتهما مطلع الشهر المقبل، بحسب اليوم السابع.

زيجات أحمد سعد

ومن المعروف أن أحمد سعد تزوجت ثلاث مرات، فأول زيجة له نتج عنها ابنيه، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي التي كشفت بنفسها عن هذا الزواج، بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب، ولكن زواجه مع الأخيرة لم يستمر طويلاً ليعلن عن الطلاق العام الماضي 2019، مع دخولهما في سلسلة من القضايا بسبب حقوقها الشرعية.

أحمد سعد وسمية الخشاب

وكان أحمد سعد كشف عن موقفه من الصلح، مع زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب بعد القضايا المتبادلة بينهما، وعن تفكيره في الزواج مرة أخرى، وذلك خلال لقائه في برنامج "The insider بالعربي".


نفى أحمد سعد أن يكون تصالح مع زوجته السابقة سمية الخشاب، بعد أن دخلا المحاكم في قضايا متبادلة بينهما، مشيراً إلى أن ما تردد بأنهما تواصلا في شهر رمضان غير صحيح فهو لم يراها من قبل طلاقهما.

كما أكد أحمد سعد أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل الأزمات التي مر بها في الماضي، إلا أنه تعلم من الصعاب وأصبحت علاقته بالله أفضل.

أغاني أحمد سعد

من جهة أخرى، ينتظر أحمد سعد طرح أغنيته الجديدة "100 حساب" التي يشاركه في غنائها مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهي من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع إسلام شيبسي.