أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز بصور رومانسية تجمعهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022
أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز بصور رومانسية تجمعهم

احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الـ 41، وايوم الموافق 16 يناير، حيث قام بنشر مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتهم معًا خلال مراحل حياتهم سويًا، حيث تضمنت الصور مراحل تطور علاقتهم من البداية إلى الآن، وكتب معها رسالة قصيرة رومانسية.

العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

نشر الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز عن طريق نشر مجموعة من الصور التي تجمعهم معًا، عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كتب معلقًا : " كل سنة وانتى طيبة يا ووضع ايقونة للكرة الأرضية بحبك " وهذا من أجل التأكيد على أنها كل العالم بالنسبة له، حيث تفاعلت ياسمين مع النشور وقامت بالتعليق عليه عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات " شكرا حبيبي ".

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز بصور رومانسية تجمعهم

أزمة ياسمين عبد العزيز الأخيرة

وأن أزمتها الأخيرة مازحت ياسمين زوجها العوضي من قبل عن تلقيبه لها بوحش الكون وأنه دائمًا ما يرمز لها بعلامة الكون، حيث قالت له خلال مقابلتها الأخيرة مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه دائمًا ما يقول لها وحش الكون منذ عرض مسلسلهما الأخير " اللي ملوش كبير" في السباق الرمضاني 2021، فهي كانت ستترك الكون كله وتروح، حيث أكدت على أنها شخصية تعشق الهزار ولا تميل إلى الدراما والحزن في حياتها.

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز بصور رومانسية تجمعهم

تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأزمة صحية، في 11 يوليو/ تموز الماضي عندما كانت تجري عملية دقيقة وصعبة لإزالة تجمع دموي كبير على المبيض وهو ما يسمى أكياس الشوكولاتة من الرحم، يستلزم تدخلا جراحيا بدلا من المنظار، لكنها عانت من بعض المضاعفات خلال العملية، مما أدى لحدوث انتفاخ في القولون نتج عنه ثقب وتسرب محتوياته.

تصريحات ياسمين عبد العزيز عن أزمتها الصحية

صرحت ياسمين عبد العزيز قبل عرض الحلقة الخاصة بها مع الإعلامية منى الشاذلي عن خوفها من عرض الحلقة وأنها ست فرفوشة، ليرد عليها زوجها العوضي ممازحًا : " أهو رجع وحش الكون، فردت عليه ممازحة: يا خويا قاعد تقولى وحش الكون وحش الكون، لحد ما كنت هسيب الكون كله وأروح".

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز بصور رومانسية تجمعهم

حيث أوضحت ياسمين موقف زوجها العوضي أثناء أزمتها الصحية قائلة : " أحمد كان عاوز الناس تدعيلى، هو أنقذنى، وده مش تمثيل، كل يوم كان نايم على الكنبة" ، أكملت حديثها قائلة عنه : " احمد العوضي حط راسه على راسي وكان بيعيط، لأن فجأة لقيت معدتي برا.".

أما عن العوضي فقد صرح قائلًا عن أزمة ياسمين عبد العزيز : " طول الوقت بنتخانق ليه نعمل فى بعض كده، نص كلامها الناحية التانية ومش بشوفه، وعن فترة مرض ياسمين عبدالعزيز" ، وأكمل حديثه قائلًا عن فترة أزمتها الصحية قائلًا : " أنا كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة اتخيل انى اتحط فى الموقف ده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار