أخر تصريحات مريم حسين رداً على الفنان محمد عبده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يناير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أخر تصريحات مريم حسين رداً على الفنان محمد عبده

بعد التصريحات التي تناقلت على لسان كل من الفنانة مريم حسين والفنان الكبير محمد عبده بفكرة وموضوع الارتباط، ردّت مريم حسين من جديد لتخبر قائلة:"ان قول محمد عبده  - ما أذكر أنّني أعرف هالإنسانة- ، يعني أنّه قد يعرفني وقد لا يعرفني، وأنا سعيدة بردّه".

يبدو أن مريم حسين لازالت تصر أن من أرسل الرسائل لها بهدف الارتباط هو الفنان الكبير محمد عبده على الرغم من نفيه هو لمعرفته بها في الوسط الفني، بالإضافة إلى أنه قد تم الربط بينه وبين شخصية أخرى تعود لمطرب شاب اماراتي  اسمه محمد عبده فمن الممكن أن يكون هو من أرسل لها هذه الرسائل.

اقرأ هنا:  محمد عبده: لا رسائل حب مني لمريم حسين!

تداولت الأحاديث حول أن الرسائل التي قد وصلت للفنانة مريم حسين هي إما مقلب بهدف التسلية أو أنها شخصية لا ترتبط بالفنان محمد عبده سوى تشابه الأسماء إلا أن الفنانة مريم اكتفت بالرد قائلة: "ليس هو, احتمال أخذت مقلب, وأنا أكتفي برد الفنّان محمّد عبده، واعذرني، لا أريد الحديث في هذا الموضوع, خطيبي غيور جدّاً ".

الجدير بالذكر أن الفنانة مريم حسين لم تحدد موعد زفافها بعد وأن فكرة الإعتزال عن الفن ستراودها في حال شعرت أن العمل سيتعارض مع بيتها وأسرتها فهم في الدرجة الأولى.

علماً أنها قد صرحت بانتهائها من تسجيل أغنية سنغل كتجربة أولى تحت عنوان "كذبة مرتبة" تم تسجيلها في استديو فايز السعيد وستعمل على تصويرها قريباً.

تابع آخر موضوع:  مريم حسين ترفض الزواج بالفنان محمد عبده!

 أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار مريم حسين ومحمد عبده على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار