بهاء الدين محمد يحذر شيرين عبد الوهاب بعد تصريحها المسيء

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
بهاء الدين محمد يحذر شيرين عبد الوهاب بعد تصريحها المسيء

رد الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، على تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب المسيء لأغنيته ما تجرحنيش، والتي كتبها قبل سنوات، حيث أعلنت شيرين عن ندمها على غناء هذه الأغنية مؤخراً.

بهاء الدين محمد يحذر شيرين عبد الوهاب بعد تصريحها المسيء

وقرر بهاء الدين محمد، كشف كواليس عمله مضطراً مع شيرين في بعض الأحيان، بسبب وساطة بعض المقربين، محذراً إياها من تجاوز الحدود.

بهاء الدين محمد يلوم شيرين

وجه بهاء الدين محمد اللوم لشيرين عبد الوهاب، بسبب خطأها في حقه، خاصة وهو من الأسماء التي تدافع عنها لدى كل خطأ تخطئه من خلال تصريحاتها.

وقال بهاء الدين محمد: "مش متعود أرد على أي حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجى عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها".

تابع بهاء الدين محمد، كاشفاً كواليس تعاونه مع شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة، قائلا: "هتكلم باختصار جداً".

بكاء شيرين ودعم بهاء الدين محمد

كشف بهاء الدين محمد، أن شيرين حققت حلماً من أحلامها بسبب مقابلتها له للمرة الأولى مع المنتج نصر محروس، مشيراً إلى أنها بكت لحظة مقابلته.

وقال بهاء الدين محمد: "أول يوم دخلت شيرين عبد الوهاب  مكتبي كانت مع الأستاذ نصر محروس اللي هو صاحب الفضل في تقديمها، وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكي وسألها نصر بتعيطي ليه ردت علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء".

تابع الشاعر الكبير موضحاً دوره في دعم شيرين وقت إيقافها من النقابة: "المشهد الثاني، رشحتها تغني كتير بنعشق، ولولا موافقة نصر احتراما للعشرة اللي بنا ما كانتش هتغنيها لأنها كانت موقوفة من النقابة".

بهاء الدين محمد ينتقد استهتار شيرين باختيار كلمات الأغاني

أكد بهاء الدين محمد، أن شيرين وقعت في فخ الاستهتار باختيار الأغاني، إذ وكلت مدير أعمالها بالاختيار نيابة عنها، لافتاً إلى أن هذا الفخ لا يجب أن يقع فيه مطرب أياً كان اسمه أو حجمه.

وكتب بهاء الدين محمد: "المشهد الثالث، لما فوجئت بمدير أعمالها الرجل اللي أنا بحبه وبحترمه لقيته بيكلمني نيابة عنها ويقول لي سمعني الجديد".

أوضح بهاء الدين محمد: "وده طبعا خطأ لأن اللي بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطة زي دي!!! لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول.

بهاء الدين محمد ينتقد طريقة غناء شيرين لأغنية متجرحنيش

أكد بهاء الدين محمد، في مفاجأة من العيار الثقيل، أن طريقة غناء شيرين لأغنيته ما تجرحنيش، لم تعجبه ولكنه صمت حتى الآن.

وأضاف الشاعر: "أغنية ما تجرحنيش أنا لحد الآن مش عاجبنى غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكانش هيتم اللقاء، وما تجرحنيش من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها".

تابع: "وكمان لأول مرة ألاقي حد بيحارب نَفسه وبيغلط في مبدعين اشتركوا في صناعته".

بهاء الدين محمد يحذر شيرين عبد الوهاب بعد تصريحها المسيء

اختتم بهاء الدين محمد: "وعشان أكتب الكلام ده يبقى شيرين غلطانة كالعادة بس كان لازم أقول لها ما تعمليش كده تاني وأنتي بتكبري بس مش هتعدى حدود حجم بعض الأسماء ولا أعمالهم".

وفي حين تعرضت شيرين للهجوم، من خلال التعليقات التي كتبها البعض على منشور بهاء الدين محمد، واتهموها بالتهور وعدم إدراك قيمة الأشياء بصورة صحيحة، دافع البعض عنها مؤكدين أنها لم تقصد الإساءة.

وقال البعض إنه ربما خانها التعبير مثلما يحدث كثيراً، ولكنها لم تقصد إهانة الشاعر نفسه أو أي شخص عمل على الأغنية، وأشار الشاعر تامر حسين إلى أنه ربما يكون شخص من إدارة أعمالها هو من كتب نيابة عنها.

بهاء الدين محمد يحذر شيرين عبد الوهاب بعد تصريحها المسيء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار