فيفي عبده ترد على جدل اتهامها بالإساءة للفنان محمد عبده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
فيفي عبده ترد على جدل اتهامها بالإساءة للفنان محمد عبده

بعدما تداول نشطاء السوشيال ميديا "ستوري" خاصة بالحساب الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام" للفنانة المصرية فيفي عبده، وهي تصف فنان العرب محمد عبده بـ "بالمغني العجوز"، خرجت فيفي عبده لترد على غضب المتابعين.

فيفي عبده تصف الفنان محمد عبده بالمغني العجوز

هاجم المتابعون الفنانة المصرية فيفي عبده بعدما قامت بنشر "ستوري" على صفحتها الشخصية شاركت فيها كمقطع فيديو للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب وهي تغني في إحدى الحفلات، وكتبت معلقة عليه: "المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة.. لو الست دي مؤدية يبقى إنت رقاصة يا عبده".

لاقى المنشور جدلاً وتعليقات سلبية كثيرا من قبل المتابعين ومحبي فنان العرب محمد عبده، ويبدو أن الفنانة المصرية قامت بإعادة نشر الستوري من تطبيق "تيك توك"، دون الانتباه إلى ما كتب على الفيديو.

فيفي عبده ترد على جدل اتهامها بالإساءة للفنان محمد عبده

فيفي عبده توضح رأيها في الفنان محمد عبده

وبعد الهجوم عليها قامت الفنانة فيفي عبده بحذف "الستوري" الخاصة بها، وبررت ما حصل لها، عبر رسالة أخرى شاركتها مع متابعيها قائلة: "أولا فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جدا ولو نزلت فيديو لأغنية عجبتني لشيرين عبدالوهاب فا أكيد أنا ما قرأتش الكلام اللي مكتوب عليها".

وأضافت: "أنا عملت ليها شير من التيك توك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير، ولو كنت قرأت الكلام أكيد مكنتش نزلتها، ولما بنتي فتحت الستوري وشافتها شالتها فورا، ودا عيب أني ماكملتش دراستي ومقراتش الكلام، الله يخرب بيت اللي كتبها، وطبعا أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباجندا ملهاش لازمة من الميديا أكيد واضح إنها مش مقصودة".

فيفي عبده ترد على جدل اتهامها بالإساءة للفنان محمد عبده

محمد عبده يوضح رأيه في من هي صوت مصر

قبل أسابيع من نشر الفنانة فيفي عبده "الستوري" الخاصة بها تحدث الفنان محمد عبده عن الصوت الأفضل في مصر، وإذا كانت الفنانة أنغام أو الفنانة شيرين عبد الوهاب هي من تستحق لقب صوت مصر.

حيث قال خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم": "أنغام مطربة ومن أسرة مطربة، والدها محمد سليمان موسيقي عريق.. وهي نفسها لديها صوت كاريزمي متميز في أداء الأغنية الطربية".

كما أكمل حديثه قائلة: "برأيي أن أصالة وأنغام هما الاثنتان فقط اللتين تستطيعان أن تؤديا الأغنية الطربية الكلاسيكية الجميلة، أما البقية حلوين".

وختم حديثه "شيرين عبدالوهاب مثل باقي المطربات نسمع منهم أغنية.. فهي مؤدية، أما أنغام مطربة".

فيفي عبده ترد على جدل اتهامها بالإساءة للفنان محمد عبده

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار