روان بن حسين رداً على انتقادات مسلسلها ذهبت مع الماء: لا أهتم

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
روان بن حسين رداً على انتقادات مسلسلها ذهبت مع الماء: لا أهتم

علقت الفنانة الكويتية روان بن حسين على الانتقادات التي طالت مسلسها ذهبت مع الماء بسبب جرأة القضايا التي يطرحها والحديث عن إمكانية حذفه من منصة الجهة المنتجة له "نتفلكس" بسبب الهجوم عليه.

روان بن حسين ترد على الهجوم على مسلسلها

وقالت روان بن حسين في لقاء لها ببرنامج ET  بالعربي إنها توقعت نجاح المسلسل قبل عرضه، معلقة: "هذا النجاح توقعناه لأن العمل متكامل من نص من فكرة من إخراج من أداء الممثلين وكمان فيه فكرة حلوة وجريئة".

ورداً على الانتقادات التي طالت العمل واتهمته بالجرأة، أكدت روان بن حسين أنها لا تهتم بالانتقادات السلبية لكنها يمكن فقط أن تلتفت للانتقادات التي يمكن بها تحسين أدائها التمثيلي.

وتابعت: "ما يهمني هذه الانتقادات السلبية، بعض الناس انتقدت بإيجابية أشياء بأدائي يمكن أن أعمل عليها وهذا يمكن أن أقبله لأن لا أحد بدأ ممثل عالمي".

وأضافت: "للأمانة وايد فنانات رفضوا هذا الدور ويرفضون هذه النوعية من الأدوار لأنه يمكن يتفهم غلط ويسبب هجوم عليهم لكن بالنسبة لي طالما فيه رسالة ليش ما أقدمه".

واعتبرت روان بن حسين الحديث عن حذف المسلسل من منصة العرض نتفلكس هو هجوم عليها ممن وصفتهم بأعداء النجاح، قائلة: "هذه الأخبار من أعداء النجاح هؤلاء جماعة مبرمجة لأنها تبث الأخبار على أكثر من جهة في نفس الوقت".

وكشفت روان بن حسين عن كواليس ترشيحها لدور علياء في مسلسل ذهبت مع الماء، قائلة: "لما عرض علي ذهب مع الماء كلمتني الجهة المنتجة على العمل قالوا لي ما شايفين أحد غير روان بن حسين قلت لهم بدي أكمل باقي القراءة ولما قريت الحبكة وشفت إيمانهم بأني أستطيع تأدية الدور جيداً من قبل المنتج والمخرج".

وأوضحت أن هناك تشابهاً بينها وبين شخصية علياء التي قدمتها في المسلسل قائلة: "علياء تشبهني لكونها تحارب لحقوق النساء وتحدت المجتمع نوعاً ما لكن نهايتها كانت تعيسة لان عادات المجتمع كانت أقوى منها".

روان بن حسين تكشف دخولها في اكتئاب بسبب المسلسل

ولفتت روان بن حسين إلى أنها واجهت بعض الصعوبات بسبب كون المسلسل أول تجربة لها قائلة: "المشروع كان صعب لأنه كان أول تجربة تمثيلية لي لأن دخلت بالحالة وكان مرات نوقف تصوير لأن ما عم بقدر أطلع من الحالة وكنت أرجع على البيت ما كنت أرغب في أحكي مع أحد بس دخلت اكتئاب لما خلصت المسلسل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار