Alexandre Vauthier يصدر مجموعته لخريف 2021 للأزياء الراقية

جورج حبيقة يصدر مجموعته MADAME PRESIDENT الراقية لشتاء وخريف 2021

أزياء أساسية ستحتاجين لها في فصل الصيف

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 22 يونيو 2020 الإثنين، 22 يونيو 2020
أزياء أساسية ستحتاجين لها في فصل الصيف

سواء كنتِ تقضين يومك بجانب حمام السباحة أو بجانب الشاطئ أو تجلسين على الأريكة، فهناك بعض الإطلالات اللطيفة والمريحة التي تعد رائعة لهذه العطلة وما ينتج عن ذلك من أنواع الجينز المختلفة مثل التصميمات المرقعة الممتعة إلى الملابس الصيفية، ستأخذك هذه الأفكار إلى عطلة صيفية منعشة.

مرري الصور أعلاه لتتعرفي أكثر على صيحات الأزياء المناسبة للصيف.

ملابس مع سوسته أمامية

الراحة وسهولة ارتداء الملابس هي ما نريده هذا الموسم، اختاري دائماً القطع التي تأتي مع سوسته أمامية مثل الجمبسوت أو الجواكيت المريحة.

أزياء متطابقة Matching Set

إطلالة موحدة هي أفضل طريقة لتنسيق ملابسك يومياً، تبدو مجموعة التنسيقات أنيقة دائماً وهي بنفس سهولة ارتداء الفساتين، قومي بشراء ملابس كاملة للحصول على مظهر رائع للغاية ومظهر مناسب للعطلة، ثم اضيفي حقيبة من القش والصنادل غير التقليدية للحصول على مظهر أنيق.

الجينز المرقع Patchwork Denim

يجعلك العزل المنزلي ملتصقة بملابسك القطنية ويمكنك الحفاظ على هذه الإطلالة بنسبة 100٪ بالتأكيد لكن الآن تخلصي من مجموعتك المفضلة وجربي إطلالة كختلفة وأنيقة، مثل الجينز المرقع الجينز المرقع وهو موضة الأزياء المثالية لعام 2020 لهذه العطلة، امزجي اللون الأزرق مع حذاء أبيض وحقيبة صغيرة لجعل هذا الجينز يبدو لامعاً.

 

نقشات الكاروهات الصغيرة Gingham

نقش الكاروهات الملونة من أي لون يبدو رائعاً، خاصة الوردي والأزرق والأحمر، ارتدي منها فستان أو قميص أنيق، كما إنه يعتبر من أفضل صيحات الملابس الصيفية.

السالوبيت Overalls

السالوبيت أو الـ overall من السهل ارتدائه، اضيفي توب اسفله، يفضل أن يكون أحمر أو أبيض أو أزرق وارتدي حذاءً لطيفاً لجعلها أزياء إضافية للأمام.

تيشرتات مطبوعة Graphic Tee

تيشيرت غرافيكي ممتع بألوان متنوعة يجلب كل ما تحتاجيه، نحن نحب مزيج التيشيرت المترهل مع الأجواء الأنثوية لتنورة ميدي أو مع بنطلون جينز عالي الخصر.

جواكيت فضاضة واسعة

الكاجيت الجينز واسع هو أساسي لأي خزانة ملابس، ننصحك بتجربة الجواكيت الواسعة الفضفاضة كفساتين، جربيها مع أحذية عالية الكعب أو رياضية أو يمكنك تغير المظهر تماماً بوضع حزام الخصر.

فستان ساتان 

أصبح الفستان الساتان قطعة أساسية في خزانة ملابس الفتيات الأنيقات، يمكنك تنسيق العديد من الإطلالات مع هذه القطعة الخالدة.

بلوزات رومانسية

عادت البلوزات الأنثوية المميزة مرة أخرى، جربيها مع بنطلون جينز أو تنورة قصيرة، تصميم هذه البلوزات رائعة وتبدو رومانسية وأنيقة.

شورت البرمودا 

ظهرت الشورتات الطويلة مرة أخرى هذا العام ويبد أنها ستظل معنا حتى نهاية الصيف أو العام الجديد، ارتدي معها قميص أبيض أنيق أو تيشرت مميز.