أزياء تخطف القلوب للرجال في الغولدن غلوب 2020: رامي مالك خالف التوقعات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يناير 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 يناير 2020
أزياء تخطف القلوب للرجال في الغولدن غلوب 2020: رامي مالك خالف التوقعات
مقالات ذات صلة
بالصور: ثنائيات خطفت الانظار في حفل ختام مهرجان الجونة
كندة علوش تصالح جمهورها بإطلالة خاطفة للأنظار في ختام مهرجان الجونة
صور: أسوأ وأغرب إطلالات حفل الـ Emmys 2020 : حتى وإن كانت من المنزل

جاءت إطلالات الرجال على السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب 2020 Golden Globes متميزة وأنيقة جداً حيث جذب النجوم من الرجال الأضواء بإطلالات راقية اعتمدت في أغلبها على اللون الأسود.
بطل سلسلة Game of Thrones كيت هارينجتون تخلى عن رابطة العنق واعتمد على إطلالة سوداء بالكامل كذلك بالنسبة للممثل جوناثان بينيت الذي اختار إطلالة سوداء هو الآخر لكن مع بابيون أسود كلاسيك.
أما النجم ذو الأصول المصرية رامي مالك فاختار إطلالة غير متوقعة حيث اعتمد على رابطة عنق رفيعة وهي موضة تتراجع بشكل كبير في ظل الاعتماد على البابيون بمختلف أشكاله.

بطل فيلم الجوكر جواكين فينيكس اختار إطلالة كلاسيكية للغاية كذلك بالنسبة للنجم جوني ديب حيث تجنب كلاً منهما أي محاولة لجذب الأنظار واعتمدوا على مظهر تقليدي.
الليلة قد تكون الليلة الكبري لشبكة نيتفلكيس حيث تنافس على عدد كبير من الجوائز هذا العام بعدد مميز من الأفلام أبرزها Marriage Story من بطولة سكارليت جوهانسون وآدم درايف.
الجدير بالذكر أن الحفل الـ77 لجوائز الغولدن غلوب يشارك في تقديمه النجم المصري العالمي رامي مالك مع النجمة سكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون ودانيال كريج نجم سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة.