أزياء شريهان في أحدث إعلان: صُممت خصيصًا لها بتوقيع زهير مراد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
أزياء شريهان في أحدث إعلان: صُممت خصيصًا لها بتوقيع زهير مراد
مقالات ذات صلة
إطلالة الملكة إليزابيث: في أول ظهور رسمي لها منذ جنازة الأمير فيليب
ميغان ماركل بفستان أحمر أنيق من كارولينا هاريرا في أحدث ظهور لها
سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني من قبل

بإطلالات ساحرة خطفت قلوب المشاهدين، ظهرت الفنانة الاستعراضية شريهان، في إعلان تجاري لصالح شركة مصرية متخصصة في الاتصالات، بفساتين وإطلالات صممت خصيصًا من مصمم الأزياء العالمي، زهير مراد.

ونشر زهير مراد، عبر حصابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع من فيديو الإعلان، وأشار في التعليق إلى أن جميع أزياء النجمة الاستعراضية صممت لها خصيصًا.

وظهرت شريهان في الإعلام، بعدة إطلالات، منها فستان باللون الفيروزي الفاتح، وبدلة بيضاء مطرزة بالفضي، وبدلة سوداء قدمت بها جزء من الاستعراض الراقص، وفستان بيج مليء بالورود، وجميع تلك الإطلالات من توقيع مصمم الأزياء العالمي، زهير مراد.

أزياء شريهان في أحدث إعلان: صُممت خصيصًا لها بتوقيع زهير مراد

عودة قوية لشريهان: 

تصدرت النجمة المصرية شريهان مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها منذ غياب وعودتها للشاشات من خلال إحدى الإعلانات الدعائية لصالح شركة إتصالات مصرية في أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 2021.

 الإعلان يبدأ بموسيقى المسلسل الشهير "ألف ليلة وليلة" الذي قدمته شريهان في عام  1987، كما ظهرت شريهان وهي تقدم مجموعة من الاستعراضات التي اشتهرت بها في فوازيرها القديمة.

كما اعتمدت الفنانة الاستعراضية على الظهور بشعرها الطويل الذي اشتهرت به طوال أعوام احترافها للتمثيل والاستعراض قبل الاعتزال عام 2002، وهو نفسه اللوك الذي ظهرت به في أول ظهور لها عام 2017، وهو اختيار ذكي منها لمعرفتها بألفة الجمهور لها على هذا الشكل المحبب والذي يساعدها أيضًا في الاستعراضات المختلفة.

أزياء شريهان في أحدث إعلان: صُممت خصيصًا لها بتوقيع زهير مراد

كما جذبت شريهان الأنظار من خلال لياقتها الواضحة في الرقص وكأنها لم تغيب وتبتعد عنه لمدة كبيرة، كما ظهرت بشعرها المتميز الطويل والذي أضاف لها لمسة جمالية.

كما جسدت شريهان في الإعلان حادث السير التي تعرضت له شريهان عام 1989 أثناء عودتها من الأسكندرية وظلت بعدها تعاني في آلام في ظهرها، وهو ما ظهر بشكل جلي في الإعلان كدليل على القوة والمثابرة.

وكانت شريهان قد وجهت أمس، رسالة إلى جمهورها قد بدء شهر رمضان المبارك، معبرة فيه عن افتقادها لهم وامتنانها لدعمهم.

وغرّدتشريهان عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كاتبة: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة".

أوضحت: "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني و إنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد.مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا..كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".

أضافت شريهان: "في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني ... شكراً و ١٠٠ مليون إنحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً".

أزياء شريهان في أحدث إعلان: صُممت خصيصًا لها بتوقيع زهير مراد

أنباء عن أجر خيالي حصلت عليه شريهان في الإعلان:

كشفت تقارير صحافية، عن المزيد من التفاصيل بشأن عودة الفنانة المصرية شريهان إلى شاشة رمضان 2021 بعد غياب استمر 27 عاما.

وتضمنت التفاصيل شرطا خاصا من قبل الفنانة المصرية يتمثل في الحصول على أجر خيالي.

وحسب صحيفة "أخبار اليوم" المصرية، فقد بلغ أجر شريهان نظير تقديمها إعلانا دعائيا لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة على أن تتحملها الشركة.

كما اشترطت الفنانة الاستعراضية الرائدة في تقديم فوازير شهر رمضان في تعاقدها على استخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة، باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

ووضعت شريهان كذلك شرطا على الشركة بأن توافق على من سيشارك معها في الحملة الإعلانية، وأن تشاهدها قبل عرضها على الشاشة وتوافق عليها.

يشار إلى أن تصوير إعلان شريهان قام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

وضم الإعلان عددا من الاستعراضات، فضلا عن أغنية بصوت شريهان، ومعها فنان شاب يقول مقدمة الإعلان فقط.

أزياء شريهان في أحدث إعلان: صُممت خصيصًا لها بتوقيع زهير مراد

وعرض الإعلان في صورة استعراض بنفس الأداء الذي اعتاد عليه الجمهور من الفنانة شريهان في ثمانينيات القرن الماضي، بينما تمت الاستعانة بإحدى الفرق الأوروبية، التي قدمت استعراضات مسرحية شريهان "كوكو شانيل" التي لم تعرض بعد.

وكانت آخر فوازير رمضان قدمتها شريهان في عام 1993، باسم "حاجات ومحتاجات"، بينما كان آخر ظهور فني لها على شاشة السينما من خلال فيلم "العشق والدم" من إنتاج 2002، وشاركها بطولته الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.