مجموعة Max Mara Resort لخريف 2021

عرض استثنائي: مجموعة الربيع للرجال2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton

أزياء Christian Dior لخريف وشتاء 2020 للمرأة القوية

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 25 فبراير 2020 الثلاثاء، 25 فبراير 2020
أزياء Christian Dior لخريف وشتاء 2020 للمرأة القوية

قدم دار أزياء كريستيان ديور Christian Dior عرضه للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2020 ضمن فعاليات اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس.

بدأ عرض ديور بكلمة "موافقة" تومض بأحرف نيون عملاقة فوق المنصة، وذلك في اليوم التالي لإدانة هارفي وينشتاين بالاغتصاب، للتأكيد على قوة المرأة وسيطرتها،  وعلقت ماريا غراتسيا شيوري مصممة الأزياء بالدار بإنها كلمة مهمة في الوقت الحالي.


أزياء Christian Dior لخريف وشتاء 2020 للمرأة القوية

تبنت شيوري أسلوبًا بصريًا أكثر تعقيدًا في العرض نفسه، حيث وضعت العلامة التجارية على أنها واعية وجذابة وقائمة على القيمة، وهذا ما يجذب المستهلكين الحديثين.

يذكر أن حب كريستيان ديور Christian Dior للزهور والطبيعة، جعله يتخذ من زهرة التيوليب مصدرا لإلهامه بأنماط ملابسه، لكن في القرن الحادي والعشرين، يبث البيت الذي أسسه مؤثراته على نطاق أعظم.


أزياء Christian Dior لخريف وشتاء 2020 للمرأة القوية

بدأ أسبوع الموضة في باريس بوجود اسم Dior على هيكل مؤقت في وسط واحدة من أقدم الحدائق العامة وأكثرها أناقة، وذلك على خلفية التعاون بين ديور ومتحف اللوفر لتمويل عملية ترميم لمدة خمس سنوات لحدائق التويلري، لم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للرعاية بعد.الموضة الآن أكبر بكثير من مجرد ملابس، كريستيان ديور، أحد أقوى العلامات التجارية في الوقت الحالي، لديه الطموح والقوة الاقتصادية على حد سواء للحصول على مقعد على الطاولة في محادثات تتراوح بين الحركة النسائية وتغير المناخ، إلى جانب زميله المستقر لويس فويتون ، حصل ديور على ائتمان من شركة LVMH ذات القوة الفاخرة "للنمو الاستثنائي" للعام الماضي، عندما ارتفعت إيرادات المجموعة بنسبة 16٪ إلى 38.4 مليار يورو (31.6 مليار جنيه إسترليني) في الأشهر التسعة الأولى من عام 2019.

 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا