أزياء Gucci تطغى على LACMA Art+ Film Award

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2016
أزياء Gucci تطغى على LACMA Art+ Film Award
مقالات ذات صلة
أزياء Gucci ملفتة للأنظار بتميزها في "British Fashion Awards 2016"
أزياء باللون الأصفر ودرجاته تطغى على شمس صيف 2015
أزياء المشاهير في حفل ال-CMT Awards

تألق الكثير من الفنانين في حفل الأمس ل LACMA Art+ Film Award ,أكثر الفنانين أطلوا علينا بأزياء من تصميم الماركة العالمية غوتشي التي أثبتت إبداعها وحسها العالي في الأناقة التي تجمع بين الأزياء العصرية والكلاسيكية في أنٍ واحد

أزياء Gucci تطغى على LACMA Art+ Film Award

تألقت الفنانة بري لارسون بفستان أزرق فاتح ناعم مليْ بالأنوثة والرقي, جاء الفستان بقماش الشيفون الذي عرف بأنه قماش الكلاسيكية والأناقة. ضم الفستان الكثير من القصات الناعمة التي أعطت الفستان شيئاً من العصرية و الحيوية, فمتدت القصات من أعلى الفستان لأسفله بطبقات من القماش واللون ذاته.

أزياء Gucci تطغى على LACMA Art+ Film Awardإرتدت كورتني لوف من ألوان غوتشي الذي عرف بها لهذه الموسم وهو اللون الأخضر الداكن, جاء اللون كلاسيكياً ومناسباً للمرأة الجريئة والقوية في إختيار أزيائها, وضع المصمم على الرقبة بعضاً من القصات والطبقات التي تمتعت بذات لون الفستان, أما على الخصر فقد زاد قماش أسود جمل الفستان بلمسة أنثوية راقية.

أزياء Gucci تطغى على LACMA Art+ Film Award

فاجئتنا ديمي مور بإطلالتها في الحفل بجرائتها وتميزها. إختارت الفنانة الفستان القصير للتألق من خلاله بإطلالة حيوية ومنعشة, صمم الفستان بألوان صيفية كالأبيض والبرتقالي لكن بأقمشة شتوية كالصوف والساتان السميك. ضاف المصمم الكثير من الزخرفات على الفستان التي أعطته طابعاً شرقياً, كالوردة الموجودة على أعلى الصدر والرسوم المطبوعة بشكل منظم على أطراف الفستان.

أزياء Gucci تطغى على LACMA Art+ Film Award

إرتدت الممثلة غوينثبالترو فستانان من تصميم غوتشي في الأسبوع ذاته وهذا دليل على عشقها لفساتينه المسائية الراقية . إرتدت الممثلة باللون الأسود الكلاسيكي زي عصري وجريء فشاهدناها متألقى بفستان قصير مليء بالقصات الموجودة على الأكمام المصنوعة من قماش الدونتيل والمرشوشة بالألوان المعدنية كالذهبي والفضي.

أزياء Gucci تطغى على LACMA Art+ Film Award

أرتنا زوي سالدانا حبها للطبيعة والحيوانات من خلال الفستان الذي إرتدته على الحفل, جاء الفستان ناعماً وكلاسيكياً بالرغم من الأشكال المطبوعة عليه والتي تعد قمة في العصرية والحيوية. لونت الحيوانات والحشرات المطبوعة بألوان صيفية كالأحمر والأزرق والأصفر وغيرها من ألوان ناعمة ومنعشة.

أزياء Gucci تطغى على LACMA Art+ Film Awardتألقت روزي بأجمل فستان من تصميم غوتشي, فبالرغم من بساطته كان الفستان قمة بالأناقة والكلاسيكية التي لا مثيل لها. ضاف المصمم إلى الفستان حزام مرصع بالحجارة الناعمة التي أعطت الفستان طابعاً عصرياً وجريئاً جعله مختلف عن بافي التصاميم والفساتين التي شاهدناها أثناء الحفل.