مجموعة Gucci ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
مجموعة Gucci ربيع وصيف 2024

نجح مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي ساباتو دي سارنو في تقديم مجموعته الأولى بصفته المدير الإبداعي الجديد لدار غوتشي Gucci، قدم ساباتو دي سارنو ما مجموعه 55 مظهراً بسيطاً وقد غمرته الثناء أيضاً لأنه قدم مفهوماً فاخراً وهادئاً جعل الجميع يتذكرون الوقت الذي كان فيه توم فورد أثناء توليه إدارة الدار.

ومع ذلك، لا تزال مجموعة Gucci ربيع وصيف 2024 تعرض أسلوب تصميم يتوافق مع هوية Sabato De Sarno جنباً إلى جنب مع رمز توقيع Gucci.

مجموعة Gucci ربيع وصيف 2024

  • لم يكن هناك مدرج كبير في عرض أزياء غوتشي لهذا العام، مع الحد الأدنى من الألوان، قامت العارضات بالعرض وسط الأضواء الكاشفة التي سلطت الضوء على حافة المسرح، بخلاف ذلك، كانت الغرفة الفسيحة تبدو باردة وسوداء.
  • تم بعد ذلك افتتاح عرض الأزياء بعرض أول 8 إطلالات تطبق تقنية القطع المتوسط ​​بحيث يكون لكل قطعة النسب الصحيحة.
  • بصرف النظر عن مجموعة الحقائب، يستخدم المصمم أيضاً مواد جلدية تعطي انطباعاً قوياً للسترات كبيرة الحجم والسترات والسراويل القصيرة والتنانير المتوسطة والفساتين القصيرة على شكل حرف.
  • مرادفاً للأجواء الممتعة والمشرقة، يؤكد أسلوب Sabato De Sarno الصيفي على الأناقة الفاخرة من خلال حمالة صدر صغيرة مرصعة بالخرز اللامع الذي يكتمل مع تنورة قصيرة أحادية اللون.
  • كان هناك أيضاً إعادة تفسير لواحدة من أكبر نجاحات غوتشي بقطعة علوية بيضاء مزخرفة بحواف من الزخارف المتلألئة، مقترنة بالدنيم المترهل المثالي، كان هناك شعور بالسحر وتيار خفي من الجاذبية طوال الوقت وقد تم ربطهما معاً باللون المميز الجديد للدار، "Gucci Rosso" وهو ظل عميق من اللون الأحمر.

أكثر ما يميز  مجموعة Gucci ربيع وصيف 2024

  • كانت التفاصيل الوحيدة المثيرة للاهتمام التي أظهرها Sabato De Sarno في مجموعته الأولى هي البلورات الهامشية والمطرزة، على الرغم من أنها لا تهيمن على القطع، إلا أن اللمستين الموجودتين على السترة الطويلة والفستان القصير والبلوزة والأحذية ذات الكعب الصغير كانت ملفتة للنظر عند عرضها على المدرج.
  • وفقاً لتوقعات ساباتو دي سارنو، من المرجح أن تنتشر الحقائب المصنوعة من جلد الثعبان ذات الملمس الناعم بسرعة كبيرة في فصلي الربيع والصيف المقبلين.
  • تضفي الأحذية الضخمة سهلة الارتداء، التي تبعث على الحنين إلى موضة التسعينات، نعلاً سميكة للغاية بألوان وزخارف مختلفة، الحيوية على المجموعة الأولى لساباتو دي سارنو.
  • كان هناك تركيز كبير على مجوهرات Marina Chain بالإضافة إلى الأحذية بدون كعب ذات الكعب العالي بشكل كبير وفيما يتعلق بالشعار، وهو نقطة بيع هائلة لغوتشي، فإنه يظهر على شكل قماش GG المميز ويتم عرضه دون أي زخارف إضافية على بدلة بأكمام قصيرة وشورت قصير أو على فستان قصير أسود لامع أو شورت أحمر والتنانير. 

  • وفي هذه المجموعة عندما تم توضيح اسم العلامة التجارية، فإنه ليس واضحاً، فهو منقوش على القماش الرمادي للسترة من النوع الثقيل. 

ملخص مجموعة Gucci ربيع وصيف 2024

  • هناك لمسات من البذخ والزخارف التي من المفترض أن تكون ملحوظة، لكنها لا تزال بسيطة مثل الشبكة الماسية فوق حمالة الصدر السوداء، المزينة بحقيبة كتف متلألئة بنفس القدر أو شراشيب تشبه الزينة على تنورة ومعطف.
  • إنه التحول الجمالي الأكثر حدة الذي شهدناه في علامة تجارية منذ ذلك الحين، "إنها قصة متعة الحياة والعاطفة، والإنسانية والناس والحياة الحقيقية والسحر غير الموقر والاستفزاز والثقة والبساطة والمشاعر والعواطف المباشرة ونوع معين من الفن والكلمات، كلمات في أعمال فنية، كلمات في صور، كلمات في مساحات، مجرد كلمات"، هذا ما قاله دي سارنو في ملاحظات العرض الرسمية الخاصة به.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار