أساسيات كلاسيكية ستجعل خزانة ملابسك أنيقة ومختلفة

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 15 أبريل 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 15 أبريل 2020
أساسيات كلاسيكية ستجعل خزانة ملابسك أنيقة ومختلفة
مقالات ذات صلة
القاعدة الأساسية لارتداء البنطلون الجينز الواسع مع الهاف بوت
نصائح للحصول على أفضل إطلالة للنساء القصيرات
أفكار لتنسيق الجاكيت الجلد مع أزيائك في الخريف

تتكون خزائن ملابسنا في المقام الأول من ثلاثة أقسام رئيسية، القطع العصرية والأساسيات والموضة الكلاسيكية والتي بعضها تبدو مستوحاة من التسعينات والثمانينات وأبعد من ذلك، في الجوهر، تلعب هذه الأقسام دوراً متساوياً في مساعدتنا على تطوير مظهرنا الشخصي.  
بينما نركز غالباً على قطع الموضة والأساسيات، أردنا استخدام الصيحات القليلة التالية للتعمق أكثر في الأزياء الخالدة التي هي ثوابت حقيقية في خزانة ملابسنا نظراً لإنها ذات طابع متعدد الاستخدامات.

لإعطائك فكرة أكثر عن القطع الكلاسيكية التي تعتمد عليها فتيات الموضة، نحن نشارك قطع محددة لها عمر افتراضي طويل، كما هو الحال في تلك الملابس الأساسية التي أصبحت مميزة لدينا على مر السنين. 

استمري في التمرير لتوسيع نطاق كلاسيكيات الأزياء لديكِ. 

جينز بقصة مستقيمة

جينز بقصة مستقيمة

يتمتع الجينز مستقيم الساق بتصميم كلاسيكي خلاب، نعتقد إنه سيكون دائماً أنيق، إنها واحدة من تلك القطع الأساسية التي لن نتخلص منها أبداً لأنها سهلة ويمكنها جعل القطع الأساسية الأخرى مثل التيشرت الأبيض تبدو رائعة جداً. 

توب عالي الرقبة "Turtleneck" 

توب عالي الرقبة "Turtleneck" 

سترتدي التوب العالي الرقبة باللون الأبيض أو الكريميي دائماً طوال العمر، يكفي أن تجديها تستحق الشراء من ماركات عالية الجودة حتى تتجنبي أن يصبح العنق فضفاضاً مع الوقت. 

بليزر كاروهات 

بليزر كاروهات 

السترة الكاروهات هي القطعة الكلاسيكية المفضلة الخالدة، الراحة دائماً ما تكون أساسية بالنسبة لنا، لذلك نفضل أن تكون كبيرة الحجم حتى لا تشعرين بالضيق، في الوقت الحاضر، يمكنك ارتدائها في العمل ولكن بخلاف ذلك، فهي مثالية للارتداء في أي مناسبة لأنها يمكن أن ترتديها مع الجينز. 



تيشرت أبيض

تيشرت أبيض
لا يمكننا حساب عدد التيشيرتات البيضاء التي نمتلكها، يمكنك أن ترتديها كل يوم تقريباً في الوقت الحاضر ومعظمها مع البناطيل الرياضية وقميص كبير الحجم.

جاكيت جلد 

جاكيت جلد 
نحن نعتمد باستمرار على السترة الجلدية لإضفاء لمسة أنيقة ورائعة على مظهرنا وبعتبر خيار مستوحى من أزياء السبعينات الخالدة لكن الطبيعة المتنوعة تمنحها لمسة قوية وقيمة. 


سترة من صوف التويد Tweed Jacket

سترة من صوف التويد Tweed Jacket

نكاد نجزم أن أمهاتنا جميعاً كان لديهن قطعة واحدة على الأقل مصنوعة من قماش التويد، لا شيء يجعل قطعة بسيطة تجعلك تشعرين بالتألق أكثر من سترة التويد الكلاسيكية، سواء ارتدتيها مع الجينز أو من خلال بدلة كاملة.