أسيل ولجين عمران تفتحان النار على رامز جلال وتوجهان انتقادات حادة له

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020
أسيل ولجين عمران تفتحان النار على رامز جلال وتوجهان انتقادات حادة له
مقالات ذات صلة
لجين عمران تشعل إنستقرام بإطلالة أنيقة وعقد بثمن صادم
بالفيديو: أسيل عمران ترفض إطفاء الشموع بعيد ميلادها
مي العيدان تسخر من بسمة بوسيل: فلوس تامر حسني غيرت وبدلت

فتحت لجين عمران وشقيقتها أسيل النار على رامز جلال، ووجهتا انتقادات حادة له بسبب برنامجه "رامز مجنون رسمي" الذي أثار الجدل مع بداية عرضه عبر قناة MBC مصر.

هجوم أسيل ولجين عمران على رامز جلال

ونشرت الإعلامية السعودية لجين عمران مقطع فيديو ظهرت من خلاله برفقة شقيقتها أسيل، حيث كانتا تشاهدان الحلقة الثانية من برنامج "رامز مجنون رسمي" التي استضاف فيها النجم المصري رامز جلال لاعب كرة القدم بالنادي الأهلى علي معلول.

وقالت لجين عمران في تعليقها القاسي: "جالسين نشوف حلقة رامز.. لا أحد يقنعنا أنه الاشخاص هادول يعرفونه.. يعني هادا لاعب كورة مو ممثل ولا شي.. شفتي من الخوف؟ ترا في ضيوف ممكن ما يعرفوا على اساس جايين لقاء أو اعلان"، لتعلق شقيقتها أسيل عمران: "اللي يعرف يستاهل. لكن اللي ما يعرف يعور القلب والله ما فيه شي يضحك".

وأكملت لجين عمران في انتقاداتها: "اللي يصير عيب قسماً بالله".

لجين عمران تعلق على خبر زواجها

وعن تقارير زواجها من رجل أعمال إماراتي، قالت لجين عمران: "ياما زوجوني مرة سعودي ومرة إماراتي وجنسيات تانية وكل يوم يقولوا شيء وبتشوف بأي جنسية أنا ما عندي مشكلة.. بس وصل الموضوع أنهم يزوجني ويطلقوني كل يوم خليهم يستمروا زوجوني من شخصيات معروفة فنيا وسياسيا ورموز وأنا حطيت خط أحمر إني ما أتكلم عن حياتي الشخصية وتحديدا فيما يخص إتزوجت أو ما اتزوجت".

رامز مجنون رسمي

وكان عدد من المشاهير قد شنوا هجومهم على النجم رامز جلال بعد عرض الحلقات الأولى من برنامجه "رامز مجنون رسمي" بسبب فكرة البرنامج التي اعتبرها البعض تحرض على السادية وتجعل التعذيب أمراً عادياً، خاصة وأن أغلب مشاهديه من الأطفال، ومن بينهم الإعلامي اللبناني وسام بريدي والناشط المصري وائل غنيم.

كما قامت أيضاً النجمة فيفي عبده إحدى ضيفات البرنامج بالتهديد برفع دعوى قضائية ضد رامز جلال، حيث اتهمته بإيذائها من خلال تعذيبها بالصعق الكهربي مؤكدة أن ما تعرضت له قد أثر على حاسة السمع لديها.