ياسمين عز توجه رسالة للنساء بعد حلقتها مع رامز جلال

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
ياسمين عز توجه رسالة للنساء بعد حلقتها مع رامز جلال

حلت المذيعة المصرية ياسمين عز، ضيفة على برنامج المقالب رامز نيفر إند، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة mbc مصر يومياً وقت الإفطار.

رسالة ياسمين عز بعد حلقة رامز جلال

وبعد استضافتها من قبل رامز جلال في برنامجه، لتقع ضحية المقلب الشهير الذي يقدمه النجم الكوميدي المصري، تركت ياسمين عز رسالة وصفها البعض بالمستفزة للنساء.

كتبت ياسمين عز عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "يا مدام أنا وعدتك إنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي"، متابعة: "أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة، زي ما أنا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك، مشاهدة ممتعة يا مدام".

ياسمين عز توجه رسالة للنساء بعد حلقتها مع رامز جلال

ووقعت ياسمين عز ضحية مقلب رامز جلال، الذي تدور فكرته حول استدراج الضيف من قبل الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، لإيهامه بتجربة افتتاح مطعم طائر في الهواء، وبعد صعود الضيف لأعلى، يتم ربطه جيداً إلى مقعده المعلق في الهواء، ويدور المطعم الأفعواني في الهواء، ويشعر الضيف وكأنه سيسقط من أعلى.

وخلال حلقتها مع رامز جلال، صرخت ياسمين عز أكثر من مرة لإنزالها، وبعد الكشف عن هويته هددها أنه سيوقعها لو لم تعترف أمام الجمهور أن ما تروج له في برنامجها مجرد كلام لا معنى له، ولكنها رفضت الاعتراف بهذا الأمر.

ونالت حلقة ياسمين عز مع رامز جلال، ردود فعل واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، علق عليها الكثير من النشطاء، وتعرضت ياسمين عز للشماتة من بعض السيدات اللاتي يطلقن عليها لقب مناصرة الرجل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار