أشقاء مشاهير فشلوا في الدخول لعالم النجومية: بعضهم نشبت العداوة بينهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 فبراير 2021
أشقاء مشاهير فشلوا في الدخول لعالم النجومية: بعضهم نشبت العداوة بينهم
مقالات ذات صلة
مشاهير فشلوا في الدراسة: بينهم ليدي غاغا وبيل جيتس
اختبار: أي نوع من الأخوة هو أنت ومن من المشاهير الأشقاء يشبهك؟
مشاهير يشبهون بعضهم بشكل لا يصدق دون أي صلة قرابة

لم ينجح بعض أشقاء النجوم في الحصول على الشهرة والنجومية التي حظى بها أشقائهم وباءت محاولاتهم الدخول لعالم الفن بالفشل في النهاية.

مواقف النجوم من محاولات أشقائهم دخول الفن كانت متباينة فما بين الدعم والعداء احتلفت المواقف، وفي بعض الحالات رغم الدعم لم يحقق الأمر اختلافاً كبيراً بينما استمرت الخلافات حتى اليوم والقطيعة.

رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي

استمر الخلاف بين رولا يموت وهيفاء وهبي الأختين غير الشقيقتين حتى اليوم بسبب خلافات لا يعلم أحد سبب بدايتها ومعالمها، وحاولت رولا يموت دخول طريق الفن مراراً واتجهت إلى عروض الأزياء في فترة لكنها في النهاية لجأت إلى طريق إثارة الجدل وهو ما عرضها للهجوم المستمر.

هاجمت رولا يموت شقيقتها مرات عديدة ووصل الأمر إلى قولها بالتبري منها على الهواء قائلة :"شو يعني هيفا؟ هيفا بالنسبة لي أخت مش أكثر، لكنها لا تعاملني كأخت إنما كعدوة، هل تصدق أنها سجلت أغنية لي اسمها خاينة؟ من معه مصاري يشتري الناس، وهي نعم تشتري الناس بطريقة غير مباشرة"، وتابعت: "أطلب من هيفا أن تخجل وأن تتركني أعيش حياتي.. وأقولها على الهواء الآن، أنا تبريت من هيفا، ولا أسمح لأي أحد أن يقول إنني أختها".

نوف نبيل شقيقة نهى نبيل

حظيت نوف نبيل بدعم شقيقتها نهى نبيل إلا أن نصيب نوف من الشهرة كان كانت أقل بكثير من شقيقتها نهي إذ يتابعها 167 ألف متابع فقط.

استطاعت نوف نبيل أن صفوف النجومية على مواقع التواصل وفي الكويت ورغم الدعم الكبير الذي تلقته من شقيقتها نهى، الا أن وجودها يعتبر خجولًا بالنسبة لنجاح نهى الساحق.

نبيل عجرم شقيق نانسي عجرم

في رصيد نبيل عجرم بعض الأغنيات والأعمال الفنية، ورغم دعم نانسي عجرم له والحديث عن ديو يجمع الاثنين الا أن نبيل لم يستطع التحليق في سماء الفن الى جانب نانسي، واختار العمل مع والده في مجال العقارات.

مسيرة نبيل عجرم الفنية انطلقت في عام 2006 وقدم أول أغنية له بعنوان بياع الوفا مع المخرج جاد صوايا الذي تولى إدارة أعماله، وقدم بعدها أغانِ منفردة، ولحن العديد من الأغنيات، لكنه إبتعد عن الساحة الفنية.

ريم نصري شقيقة أصالة نصري

معارك طاحنة بين ريم نصري وأصالة نصري انتهت بالصلح، بعد أن رفضت واعترضت أصالة على دخول ريم عالم الغناء شكل أزمة بينهما، وبعد الصلح، بقيت ريم تطرح الأغنيات ولكنها لم تتمكن من اثبات نفسها كما تتمنى.

وقبل عام 2011  كانت العلاقة بين ريم نصري وأصالة في حالة مد وجز، خصوصاً بعد قرارها خوض مجال الغناء، الأمر الذي لم يرض أصالة.

وأوضحت أصالة في لقاء تلفزيوني سبب عدم رغبتها دخول ريم الفن، لأنها تخاف عليها من ما يمكن أن تتعرض له من مواقف تمس كرامتها.

في بداية الخلافات وصفت ريم شقيقتها بالديكتاتورية والغصن المسموم من عائلة نصري، وصرّحت أنها لا تستمع لأغنياتها لأنها تشعر بالإختناق، واستمرت القطيعة بينهما لحين وفاة شقيقهما أيهم عام 2015، وخفت وتيرة الخلاف بينهما.

الراحلة غنوة شقيقة أنغام

علاقة  يتخللها التوتر دون أسباب معلنة، جمعت بين الفنانة أنغام وأختها المطربة الراحلة غنوة، التي رحلت قبل 3 أعوام في عام 2018، في حادث سير، والتي بدأت من طفولتهن، ولكن كل هذة الخلافات ربما أزابتها الحادثة التي تعرضت لها الأخيرة، حتى شاركت أنغام في غُسلها، ومن ثم دفنها في مدافنها الخاصة حتى تستطع والدتها زيارتها كيفما شاءت.

الأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، والتي رحلت منذ ٣ سنوات بسبب حادث سير، حاولت دخول الفن من باب الغناء والتمثيل، ولكن المشاكل أيضًا احتدمت بينهما، ولكن أنغام وحين خسرت شقيقتها تعرضت لصدمة كبيرة، جعلتها تبكي مرارًا على المسرح.

أخذت غنوة موقفًا مضادًا وهجوميًا ضد أختها أنغام، نتيجة خلافها مع والدهن الموسيقار محمد علي سليمان، وفي إحدى المداخلات الهاتفية، هاجمت السيدة ماجدة والدة غنوة، الفنانة، قائلة: "أنغام التي تعد شقيقة لغنوة من الوالد فقط كانت سبب هجرة المنتجين لغنوة".

أمير شاهين شقيق إلهام شاهين

لم يستطيع أمير شاهين أن يحقق قدراً من الشهرة والنجومية التي حققتها شقيقته إلهام شاهين رغم الدعم الذي قدمته له إلهام شاهين وظهوره معها في بعض المسلسلات في بداية دخوله عالن الفن.

وصرحت إلهام شاهين في أكثر من مرة أنها تعتبر نفسها أمه، حاول دخول الفن وله بعض الأدوار التمثيلية، ولكن نجاحه بقى خجولًا بعض الشيء