بعضهم نشر صور عن طريق الخطأ: مشاهير ورطتهم السوشيال ميديا مع الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 ديسمبر 2023
بعضهم نشر صور عن طريق الخطأ: مشاهير ورطتهم السوشيال ميديا مع الجمهور

تورط عدد من المشاهير مع الجمهور بسبب استخدامهم للسوشيال ميديا، فبعضهم من نشر مقاطع وصور عن طريق الخطأ وآخرين استعرضوا ثرواتهم بشكل أزعج البعض.

 شاهدي معنا في هذا الألبوم أبرز المواقف واللقطات التي عرضت المشاهير للانتقادات على السوشيال ميديا ووصلت ببعضهم إلى القضاء.

أصالة نصري وحمادة هلال

من أكثر المواقف المحرجة هو التعليق بجدية على أمر ساخر نتيجة عدم وعي ودراية بأن الأمر للسخرية فقط وهو ما قامت به الفنانة أصالة نصري بعد تعليقها على صورة الفنان حمادة هلال بفلتر أطفال بعد أن ظنت أن الصورة لابنه لتبدأ في التغزل قبل أن تكتشف أن الصورة فلتر للمداعبة فقط.

هيا الشعيبي

تعرضت هيا الشعيبي لسيل من الانتقادات الحادة والهجوم بسبب نشر مقطع فيديو عن طريق الخطأ ووصل الأمر إلى أن خضعت للتحقيق ودفع كفالة بقيمة 2000 دينار كويتي لتبقى القضية منظورة أمام القضاء، قبل أن تخرج الفنانة الكويتية بعدها على الجمهور.

محمد رمضان واستعراض ثروته

لإطلالات محمد رمضان من طائرته الخاصة وقعها على الجمهور، فيثير الفنان المصري الجدل دائماً بصوره داخل طائرته الخاصة، حيث يعتبر البعض أنه يتعمد استفزاز جمهوره واستعراض ثروته، فيما يرى آخرون أنه حريص على إبراز النعم التي يعيش فيها.

ونشر محمد رمضان مجموعة من الصور من داخل طائرته الخاصة كان آخرها صوراً ظهر فيها لا يرتدي قميصاً من أعلى، وهي الإطلالة التي اعتبرها الجمهور غير لائقة للظهور. ليتورط النجم المصري مع الجمهور الذي عبر عن استفزازه في التعليقات.

وبسبب ثروته يتعرض محمد رمضان للانتقادات الدائمة، ليس بسبب الثروة وإنما بسبب استعراضها، فنشر الفنان المصري صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام من داخل طائرته ظهر فيها وهو يجلس وبجواره رزم من الدولارات الأمر الذي استفز الجمهور وعرضه لانتقادات حادة، وصلت حد قيام أحد نواب مجلس الشعب المصري بإرسال استجواب لوزير المالية بشأن الملف الضريبي للفنان محمد رمضان.

أزمة حنان رضا

أما نشر الصور عن طريق الخطأ ورّط عدد من النجوم ومن بينهم النجمة البحرينية حنان رضا والتي قامت بنشر صورة بملابس جريئة ثم حذفتها بعد التعليقات.

 خرجت حنان رضا للدفاع عن نفسها وقالت: "الخطأ الذي حصل من شوي اعتذر عنه وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا شخصية محترمة ومحتشمة لا أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعني لي أصلاً". 

وأضافت: "أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على أخواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه.. أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم".

واستمرت الفنانة الشهيرة في الدفاع عن نفسها قائلة: "اللي يدورون الصور الجرائم الإلكترونية تدوركم بعد وربكم يردها لكم في بناتكم.. الله يمهل ولا يهمل.. رفعت سماعة بس".

كما استكملت حنان رضا دفاعها عن نفسها قائلة: "اليوم انتهى والدوشة إلى صارت انتهت. نبتدي يوم جديد ولا أشوف ولا كلمة ولا عاش من يكدر مزاجي.. لحد يتابع عشان ينطر أكشن ما عندي اكشنات ولا مريضة شهرة.. شايفة خير وعز وبنت عائلة واصل وفصل.. لو أبي ذيب السكة جان سلكتها من 6 سنين". 

نجلاء عبدالعزيز

وكذلك البلوجر السعودية نجلاء عبد العزيز والتي نشرت فيديو بملابس جريئة عن طريق الخطأ وكذلك سارة الودعاني والتي نشرت صورة لها بدون حجاب عن طريق الخطأ. وخرجت نجلاء عبد العزيز في مقطع فيديو قالت فيه إن ما حدث كان عن طريق الخطأ وطالبت من الأشخاص المستمرين في نشر صورها بدون حجاب التوقف عن هذا.

كما عبرت نجلاء عبد العزيز، البلوجر السعودية الشهيرة، عن غضبها من تداول الصور قائلة إن والدتها وشقيقتها أصيبوا بحالة من الانهيار فور تداول هذه الصور، مطالبةً بالتوقف عن نشرها وتداولها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار