مشاهير رجال غيرت عمليات التجميل ملامحهم: بعضهم تحول إلى شخص آخر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
مشاهير رجال غيرت عمليات التجميل ملامحهم: بعضهم تحول إلى شخص آخر

خضع عدد من النجوم لمجموعة من التقنيات التجميلية والعمليات التي بدلت ملامحهم، بعضهم من حصل على ملامح أجمل وآخرين تحولوا إلى شخص آخر بفعل عمليات التجميل.. وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز صور المشاهير الرجال قبل وبعد التجميل.

تامر حسني قبل وبعد

واحد من بين النجوم اللذين خضعوا للتجميل كان الفنان  تامر حسني والذي خضع للتكساس وبعد عمليات التجميل التي بدلت ملامحه.

 أحمد سعد قبل وبعد

 أحمد سعد خضع لتقنية تيكساس، واعتمد على ابتسامة هوليوود التي غيرت من شكل ضحكته مقارنة بملامحه بداية ظهوره.

شادي شامل قبل وبعد

شادي شامل لم يجر فقط عمليات لتجميل ملامحه وإنما تحول إلى شخص آخر فبالنظر لصور شادي شامل قبل وبعد التجميل ستلاحظين أنه أصبح شخص آخر بفعل عمليات التجميل.

ماجد المهندس قبل وبعد التجميل

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يفاجئ فيها الفنان ماجد المهندس جمهوره بتغير في ملامحه، فكان النجم الشهير ظهر في عام  2019، بملامح وجه مختلفة خلال حفل أحياه في مدينة أبها السعودية، ليثير وقتها التساؤلات حول عمليات التجميل التي خضع له وتسببت في تورم وجهه.

ظهور ماجد المهندس وقتها بوجه منتفخ كان ناتجاً عن خضوعه لعملية تجميل الأنف، وهو ما بدا واضحاً للعيان حينها، لتتباين الآراء وقتها، فبينما اعتبر البعض أنه خضع للتجميل رأى آخرون أن الصورة المتداولة غير حقيقية.

وجمعت الصورة بين ملامح الفنان ماجد المهندس قبل وبعد التجميل ليبرز التحول الكبير في شكل الأنف، مؤكدين أنه أجرى عملية التجميل.

ينضم بذلك ماجد المهندس إلى قائمة النجوم الرجال العرب اللذين خضعوا للتجميل وتبدلت ملامحهم خلال السنوات الأخيرة، إلا أن التغير لم يكن فقط في ملامح الفنان الشهير، وإنما أيضاً في اختيارات أزيائه، حيث تطورت اختيارات ماجد المهندس في الإطلالات وبجولة سريعة داخل حسابه ومقارنة صوره الحالية بصورة في الماضي ستلاحظين الفرق الكبير في إطلالات ماجد المهندس.

ومؤخراً نشر ماجد المهندس صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام اعتبر البعض أنها صورة مفبركة خاصة وأن الفنان الشهير ظهر فيها بملامح متغيرة تماماً.

ماجد المهندس قبل الشهرة

أما عن نحافته فنجد أن طبيعة جسده تغيرت خصوصاً وأنه في بدايته كان نحيلاً جداً وتمكن من المواظبة على ممارسة الرياضة وحصل على جسم متناسق ومن ناحية تسريحات شعره اهتم ماجد المهندس بتطويرها إلى التسريحات الأكثر عصرية خاصة بعد قيامه بزراعة الشعر.

هذه التغييرات جعلت ماجد المهندس يبدو كأنه شخص آخر مقارنة بصوره في الماضي، فلم يعد الشخص النحيل كما كانت بداياته، كما تحولت إطلالاته من مجرد إطلالات عادية إلى واحد من بين أكثر النجوم أناقة ووسامة.

ومؤخراً لاحظ الجمهور أن شكل الحواجب تبدل، أيضا قام بالمزيد من فيلر الوجه والمزيد من حقن الدقن، ليتغير شكله مجدداً ويزداد وسامة.

 أما إطلالاته فأصبح يتبع أحدث خطوط الموضة ليصبح اليوم في مرتبة النجوم العرب الأكثر وسامة، فالمطرب العراقي الحاصل على الجنسية السعودية من أكثر النجوم شعبية في الوطن العربي.

شاهدي معنا في الفيديو أعلاه مجموعة من اللقطات التي ستعرض لك كيف تطورت اختيارات الفنان العراقي المقيم في السعودية، وكيف تبدلت ملامحه مقارنة بصوره في الماضي والتي كانت توثق نحافته ووجهه الممتلئ بالحبوب شأنه شأن شباب المرحلة العمرية التي كان يعيشها وقتها.

أما عن أزيائه فستلاحظين في مقطع الفيديو كيف تطورت اختياراته من مجرد شاب يظهر بإطلالات بسيطة للغاية وتسريحة شعر تقليدية، إلى نجم يتبع أحدث صيحات الموضة التي أصبح بها واحداً من بين نجوم العرب الأكثر وسامة واللذين يلهمون شباب جيلهم بأفكار ساحرة لإطلالاتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار